مشاهير /مشاهير العرب

فاطمة الطباخ لـ "سيدتي": أعشق الأدوار المركبة ومشاركتي مع هدى حسين حلم وتحقق

الفنانة فاطمة الطباخ

تشارك فاطمة الطباخ في الماراثون الرمضاني بثلاثة أعمال متنوعة، إذ تشارك مع الفنان طارق العلي في عمل بعنوان "غريب" من إخراج نعمان حسين، والعمل الآخر بعنوان "الناجية الوحيدة" من بطولة الفنانة هدى حسين والمخرجة هيا عبد السلام، وتأليف الكاتبة منى النوفلي، وتشير فاطمة إلى أن "الناجية الوحيدة" من المسلسلات الموسمية ولكن تم عرضه في رمضان، والعمل الثالث بعنوان "بيت الذل" الذي تمت إعادة تصويره مع تغيير بعض الأفراد من طاقم العمل، وتشارك أيضًا في بطولته من إخراج أحمد الفردان.

 

فاطمة الطباخ



وحول أصداء أعمالها في الحلقات الأولى قالت فاطمة إنها أصداء مميزة بالنسبة للناجية الوحيدة وبيت الذل، إلا أن بيت الذل حقق أصداء أكبر بحكم أوقات العرض المتفاوتة في عدة قنوات، واستشفت هذه الأصداء المميزة للناجية الوحيدة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وبشكل عام الأصداء تعتبر جيدة.

وتشير فاطمة إلى أن الحلقات الأولى تكون سر تعلق الجمهور بالعمل، ومع بداية رمضان الأوقات تختلف لدى المشاهدين، والآن بدأ صيت الأعمال يأخذ منحنى أكبر مع مرور الأيام، ونوهت بأن الناجية الوحيدة قصته فيها غموض وتشويق وإثارة بلمسات المخرجة هيا عبد السلام، وهناك أصداء إيجابية عليه خاصة أن الغموض يلف جميع الشخصيات، وكل حلقة تتصاعد الأحداث وتتسارع المشاهد، وهذا يعتبر ذكاء من الكاتبة منى النوفلي التي يجمعها معها عمل آخر هو بيت الذل.

 

Caption



كما نوهت بأن مشاركتها الرمضانية التي تتمثل في ثلاثة أعمال درامية تعني لها الكثير؛ فقد منحتها الفرصة لتقديم أعمال متجددة ومختلفة للمشاهدين.

وأشارت إلى أنها كانت تحلم بالمشاركة مع هدى حسين وتحقق هذا الحلم، وكان بالإمكان أن تشارك معها في عمل قبل الناجية الوحيدة، لكن دراساتها العليا في الخارج لم تسمح لها بذلك.

 



وأضافت أن الشخصيتين في الناجية الوحيدة وبيت الذل مختلفتان تماماً، ولكن الشخصيات المركبة والأعقد هي في مسلسل بيت الذل؛ لأنها تجسد شخصية امرأة جشعة تعاني عقداً من الظروف النفسية التي تمر عليها، وتملك أيضاً حساً كوميدياً، وقالت فاطمة إنها تطمح للأفضل وللأدوار البطولية تحديداً بعد مشاركتها في السباق الرمضاني هذا العام وبشخصيات تليق بها، وأشارت إلى أنها أنهت تصوير مسلسل الناجية الوحيدة في ديسمبر العام الماضي، وبيت الذل أنهت تصويره بحلول شهر مارس الماضي.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

المزيد من مشاهير العرب

X