اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أجمل 4 منتجعات سياحية مائية في العالم

أجمل 4 منتجعات سياحية مائية في العالم

عند التفكير في رحلة شاطئية، سيكون التفكير دائماً حول الفنادق التي تحتوي على أماكن إقامة جذابة مع وجبات ونشاطات مغرية. وفي هذا الإطار، يقدّم "سيدتي. نت" أجمل 4 منتجعات سياحية مائية في العالم.


سونيفا فوشي

سونيفا فوشي يقع في أرخبيل جزيرة با اتول بالمالديف


يقع سونيفا فوشي في أرخبيل جزيرة با اتول بالمالديف، وهو المحيط الحيوي العالمي لليونسكو. يحتوي هذا المنتجع على أفضل الرمال الناعمة والشواطئ المليئة بالنخيل حوله. يضمّ المنتجع فيلات ضخمة متعددة غرف النوم على طراز روبنسون كروزو ومساكن خاصة مخبأة حول أوراق الشجر الاستوائية. بُني القليل منها مثل منزل الشجرة والبعض الآخر مزود بمسبح خاص بمياه البحر ومفتوح على قسم من الرمال البيضاء.

تابعوا المزيد: أفضل منتجعات وفنادق في الأردن


منتجع وسبا بيلموند ماروما

لقطة لمنتجع وسبا بيلموند ماروما 


يمتد هذا المنتجع على مساحة 25 فداناً حول غابة شبه جزيرة يوكاتان، ويشترك في حدوده مع ثاني أطول حاجز مرجاني في العالم يوفر تجربة الغوص والغطس طوال العمر. توجد حمامات سباحة آمنة لجميع أنواع الطقس وتحمي رمال المنتجع البيضاء الشبيهة بالبودرة. لقضاء وقت ممتع، يمكن التجول في الحديقة المليئة بالأزهار ومشاهدة الببغاوات والفراشات. يمكنك أيضاً قضاء بعض الوقت في التسوق حول كانكون والغوص في الكهوف الغامضة تحت الماء.


براندو

براندو لإقامة فخمة (الصورة من موقع thebrando.com)

 

يقع هذا المنتجع على جزيرة خاصة نقية تحتضن بحيرة طولها ثلاثة أميال، وهو أفضل ما في الرفاهية الهادئة.
أنشأ من قبل أسطورة الشاشة مارلون براندو للحفاظ على جمال الجزيرة والتنوع البيولوجي ويكون بمثابة نموذج للاستدامة؛ الطاقة الشمسية وأنظمة تكييف الهواء بمياه البحر وتقنيات الطاقة المتجددة الأخرى تعمل على تشغيل الجزيرة بأكملها.
تتلألأ الشعاب المرجانية المزدهرة في البحيرة، وتتدفق الطيور على الشواطئ، وتسبح الحيتان في هجراتها السنوية، وتعشش السلاحف البحرية على الشواطئ البيضاء.
بعيداً عن الشاطئ، تطل الفيلات المصنوعة من القش بشكل غير ملحوظ من مجموعات الباندان والنخيل. تمتزج المفروشات والتجهيزات الحديثة بسهولة مع مواد البناء المعاد تدويرها والمحلية مثل القش والحجر والخشب.
تشمل الفيلات أحواض غطس خاصة وأحواض استحمام خارجية. تضيف الفيلات المكونة من غرفتي نوم مطابخ ومناطق لتناول الطعام، والفيلا الفسيحة المكونة من ثلاث غرف نوم مثالية للتجمعات العائلية الكبيرة. تأتي جميع الفيلات مع دراجات، حتى تتمكن من استكشاف الجزيرة بقوة الدواسة.
يمزج الطعام بين الأنماط الفرنسية والبولينيزية والشرقية مع الغرب، وهو يتضمن المنتجات الطازجة من الحدائق العضوية بالجزيرة. تتميز المأكولات البحرية المحلية بشكل بارز، ويعتبر كرواسون الإفطار الهش والقشدة المفضل لدى الضيوف. كما يتم تقديم خيارات نباتية.


منتجع جيد ماونتن

منتجع جيد ماونتن يقع وسط المناظر الخلابة

 

تشتهر سانت لوسيا بمناظرها الطبيعية الجميلة، ويستفيد منتجع جيد ماونتن من المناظر الخلابة للمحيط وقمم سانت لوسيا البركانية التوأم، البيتون. إنه أحد أفضل المنتجعات الشاملة كلياً للبالغين فقط في منطقة البحر الكاريبي.
يتشبث المنتجع بجرف منحدر، ويضم سلسلة من الغرف ذات الجوانب المفتوحة والمناطق المشتركة التي تحتضن هذه المناظر الخلابة، لذلك تشعر دائماً بأنك جزء من محيطك. على الرغم من مناظرها الشاملة، توفر الأجنحة خصوصية تامة، مما يجعلها ملاذاً مفضلاً لقضاء شهر العسل.
تُعرف غرف الضيوف ذات الجوانب المفتوحة البالغ عددها 24 والتي يطلق عليها "الملاذات"؛ بأنها فسيحة وجيدة التهوية، مع أسقف بارتفاع 15 قدماً، وغرف معيشة كبيرة، والكثير من الأحجار المحلية والأخشاب الصلبة الاستوائية. تحتوي أجنحة SKY على أحواض استحمام ساخنة بدلاً من المسابح الخاصة.
يلتقط المطبخ في المنتجع نكهات الجزيرة الطازجة مع الكثير من المنتجات من المزرعة العضوية.

تابعوا المزيد: فنادق فخمة في الدار البيضاء