اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تيم حسن يكشف تفاصيل خاصة عن منى واصف: لا تأكل خلال التصوير.. وماذا قال أيضاً؟

تيم حسن - الصورة من انستقرام تيم حسن

شارك النجم السوري تيم حسن في تكريم مواطنته النجمة القديرة منى واصف وذلك خلال تكريم الأخيرة من قبل إذاعة " شام إف إم " بعيدها الرابع عشر.


تكريم قامة فنية مثل منى واصف شيء بديهي

منى واصف - الصورة من شركة الصباح المنتجة للمسلسل
منى واصف - الصورة من شركة الصباح المنتجة للمسلسل


وقال تيم في مداخلة له خلال التكريم: " تكريم قامة فنية مثل منى واصف شيء بديهي، هو واجب علينا أمام الملايين بسبب أدوارها وعطائها الرائع والمستمر ".
وتحدث تيم عن معرفته وعلاقته بـ "منى واصف" التي تعمقت خلال أجزاء مسلسل "الهيبة" وقال: "دائماً ما كانت شخصية ملفتة بالنسبة لي وهي مازالت تقرأ وتوسع مداركها وتهتم بصحتها وممارسة الرياضة وبالتحديد "السباحة".
وتناول تيم خلال حديثه كيفية تحضير منى لمشاهدها في المسلسل وقال: " يلي بيشوفا بيفكر إنو ماعندا شي بالدنيا غير هالسطور يلي رايحة تمثلهن ... ولا مرة غفلت عن موقع شخصيتها بالمشهد أثناء التصوير، أو أي نقاش بيصير مع مخرج أو ممثلين، وتحيط بكل العمل ومسار دورها، ما ينتج عنه نقاشات مثرية.


وصف تيم منى بأنها إنسانة محبة ومتعاونة ومرحة


وكشف تيم أن " منى لا تتناول الطعام إذا كان لديها يوم تصوير هام ومشاهد رئيسية".
ووصف تيم منى بأنها إنسانة محبة ومتعاونة ومرحة، وقال : " كلنا بالهيبة ناطرينك بالجزء الأخير ومشتاقين تنورينا".
وطالب تيم النجمة منى واصف استخدام مواقع التواصل الاجتماعي مثل "تيك توك" و"انستقرام" للتواصل مع محبيها معلقاً:" اطلعي هيك وحركي شفايفك على الأغاني".
يشار إلى أن منى وتيم يتشاركان حالياً ببطولة الموسم الخامس والأخير من مسلسل "الهيبة" للمخرج سامر البرقاوي والذي انطلق تصويره قبل مدة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"