اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تطبيقات من هنا وهناك تساعد مستخدمها في يوميّاته

طبيقات من هنا وهناك تساعد مستخدمها في يوميّاته

التطبيقات الأربعة الآتية مساعدة للمستخدم في تحسين حياته في نواح عدة، كـ"الإنجاز" في يوميّاته، وعدم تفويت فرصة الاطلاع على الجديد، وتتبع طرق إنفاقه للمال، وتحسين جودة الصور...

تطبيقات مساعدة في اليوميّات

تطبيق Mint يتتبع كلّ بيانات المستخدم الماليّة (الصورة من thenewsregion.com)


Mint: يجمع هذا التطبيق كلّ بيانات المستخدم الماليّة (الحسابات المصرفيّة وبطاقات الائتمان والاستثمارات...)، في مكان واحد، الأمر الذي يساعد في نظم الميزانيّات، وإنتاج التقارير التي توضّح للمستخدم كيف ينفق أمواله؟ مع تمكينه من الاحتفاظ بسجل لمشترياته، وبالتالي تتبع كل ما ينفق في هذا الخصوص.  
التطبيق متوافر بالمجان، على الأجهزة التي يشغّلها نظام "آي أو إس" أو "أندرويد".

تابعوا أيضًا: أفضل التطبيقات "المرحة" للعناية بالأسنان

To Do: بعد "انطفاء" Wunderlist، صمّمت شركة مايكروسوفت تطبيق To Do بناءً على مميزات Wunderlist، مع القدرة على استخدام التطبيق الجديد من الأجهزة التي يشغّلها نظام "آي أو إس" أو "أندرويد" و"ويندوز". التطبيق هو مفكّرة تسمح بتنظيم مهام اليوم المكتبية، ورصد الإنتاجيّة، مع تمكين المستخدم من مشاركة قائمة المهام المشتركة مع فريق العمل، بالإضافة إلى  تقسيم المهمة إلى أخرى أصغر حجمًا وقابلة للتنفيذ، وتعيين تواريخ الاستحقاق والتذكيرات وتدوين الملاحظات وإضافة الملاحظات التفصيلية لكل مهمّة. إلى ذلك، هو يمكن من أداء مهام غير مكتبية، كتحديد أغراض المنزل أو الفيلم المقبل الذي ترغب في مشاهدته أو حفظ عنوان المقهى الذي ترغب في زيارته لاحقًا. باختصار، يمكن التطبيق مستخدمه من حسن إدارة يومياته.

تابعوا أيضًا: 3 تطبيقات للرياضة في المنزل

VSCO Cam: يحوّل هذا التطبيق اللقطات السريعة إلى صور فنّية. مهما كانت خلفيّة الصورة، أو إطارها يمكن التحكّم فيهما، حتّى تلاقي الصورة الإعجابات على إنستغرام. علمًا أن التطبيق يمكّن أيضًا من مشاركة الصور على فيسبوك وتويتر والبريد الإلكتروني...  يمنح التطبيق المستخدم أيضًا إمكانية الوصول إلى مجلة VSCO، حيث تكثر النصائح والإرشادات عن التصوير الفوتوغرافي الملهم. تطبيق الكاميرا يأتي محملًا مسبقًا بنظام "أندرويد"، بخاصة للأجهزة التي يشغلها إصدار 4.3 من نظام التشغيل، وهو قابل للتحميل من "آب ستور".

Pocket: عند تصفّح شبكة الإنترنت، بصورة سريعة، قد تسترعي مجموعة من القصص اهتمام المستخدم، ولكن يعوزه الوقت لقراءتها. Pocket هو تطبيق مساعد في هذا الإطار، إذ يجمع للمستخدم كل المقالات التي يرغب في قراءتها في مكان واحد، كما يحتوي على متصفح. في المرة التالية التي يعجبك فيها عنوان أونلاين، يمكن إرسال المقال إلى التطبيق لقراءته لاحقًا. إلى ذلك، يوصي Pocket أيضًا ببعض المقالات بناءً على اهتمامات المستخدم.
التطبيق متوافر بالمجان، على الأجهزة التي يشغّلها نظام "آي أو إس" أو "أندرويد".

تابعوا أيضًا: تطبيقات البستنة للهواة