اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

صدور نتائج الأهلية لدفعة شهر أغسطس من حساب الموطن

انفوغراف حساب المواطن
2 صور

أعلن برنامج حساب المواطن صدور نتائج الأهلية للمستفيدين من الدعم، للدورة الـ45 لشهر أغسطس الجاري 2021م.


ودعا البرنامج، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات المصغر "تويتر" المستفيدين إلى التحقق من أهليتهم، عبر الدخول على البوابة الإلكترونية على الرابط التالي:


وكان برنامج "حساب المواطن" قد أكد في وقت سابق على وجود 4 قنوات للتواصل مع المستفيدين والرد على استفساراتهم داعيا من يواجهون مشكلة إلى التواصل مع البرنامج عبر أي من هذه القنوات.


وقال البرنامج، إنه يمكن التواصل معه عن طريق البوابة الإلكترونية على الإنترنت أو عبر رقم حساب المواطن الموحد 19912 أو عبر خدمة المستفيدين عبر "تويتر" أو خدمة صوتك مسموع.


كما أقر البرنامج في وقت سابق عددًا من الضوابط الجديدة التي شملت الفرد المستقل، وتعليق التسجيل في البرنامج للمستفيدين الجدد إلى جانب تحديد الحد الأعلى للاستحقاق، وتضمنت التعديلات تعليق استقبال أي طلبات جديدة للمتقدمين للحصول على الدعم من خلال برنامج "حساب المواطن" بعد تاريخ صرف الدعم للدورة ( 28 ) من شهر مارس لعام 2020م.


كما تضمنت التعديلات أن يكون هناك حد أعلى للاستحقاق بحيث يتم احتساب الاستحقاق الفعلي لكل متقدم بمقدار متغير، على ألا يتجاوز مخصص الدعم في الدورة 28 من شهر مارس 2020م.


يذكر، أن إجمالي الدعم الذي قدمه برنامـج "حساب المواطن" للمستفيدين منذ انطلاقته، حتى يوليو الماضي، بلغ نحو.99 مليار ريال، منها 808 ملايين ريال تعويضات عن دفعـات سابقة.