اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مروة ناجي كليب "كيدهن عظيم"

مروة ناجي - الصورة من صفحة مروة ناجي على الفيس بوك

لليوم الخامس على التوالي واصلت نجمة برنامج ذا فويس المطربة المصرية مروة ناجي تشويق جمهورها للكليب الجديد الذي يحمل عنوانا مثيرا وهو "كيدهن عظيم" بعدما أفرجت عن مقاطع منه عبر حسابها بموقع اليوتيوب مطلع أغسطس الجاري، وأكدت أنه سيصدر كاملا في أقرب وقت.

مروة ناجي
بوستر كليب كيدهن عظيم - الصورة من صفحة مروة ناجي على الفيس بوك

كليب " كيدهن عظيم " من كلمات محمود القبانى وألحان محمد صبرى وتوزيع جمال فتحى ومن إخراج محمد عواد، وقد إستغرقت الفنانة مروة ناجى ما يقرب من 22 ساعة لتصوير الكليب بمنطقة المقطم .

 

من جهة أخرى انتهت الفنانة مروة ناجى مساء أمس من عرض مسرحية " ألمظ وسى عبد " بمدينة الإسكندرية والتى استمر عرض المسرحية بها على مدار 15 ليلة متتالية على مسرح " محمد عبد الوهاب "، وحققت المسرحية إقبالا جماهيريا كبيرا منذ الليلة الأولى من عرضها.

 

 وأكدت الفنانة مروة ناجى أن جميع تذاكر الليلة الأخيرة من المسرحية قد نفذت بالكامل، والمسرحية " من بطولة مروة ناجي، وائل الفشني، هاني كمال، محمد حسني، لبني الشيخ، إميل شوقي، طارق راغب ، محمد عمر ، عماد عبد المجيد، محمد الخيام، صابر عبد الله، محمد طلبة، نورهان صالح ، محمد هلال ، والطفلة ملك مازن، بالمشاركة الصوتية و السينمائية للفنانة سميحة أيوب ومن تأليف وأشعار د . مصطفى سليم وإخراج مازن الغرباوى.‏

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"