بالصور: نيللي كريم وخطيبها في الساحل الشمالي قبل ساعات من عقد القران

نيللي كريم- الصورة من صفحة نيللي كريم الرسمية على الفيسبوك
نيللي كريم- الصورة من صفحة نيللي كريم الرسمية على الفيسبوك

ظهرت النجمة نيللي كريم برفقة خطيبها هشام عاشور، بطل الإسكواش السابق، خلال تواجدهما بأحد شواطئ الساحل الشمالي، قبل ساعات من عقد قرانهما، الذي تأجل ثلاثة أيام بسبب وفاة النجمة دلال عبدالعزيز، متأثرة بمضاعفات فيروس كورونا.

ونشرت النجمة نيللي كريم صورة تجمعها بخطيبها هشام عاشور على صفحتها الرسمية بـموقع الفيسبوك، حيث ظهرت وعلى وجهها علامات السعادة الكبيرة في الساحل الشمالي.

يذكر أن نيللي كريم أعلنت تأجيل عقد حفل محدود لحنة زفافها كان من المقرر عقده مساء الأحد الماضي بحضور المقربين من الأصدقاء والعائلة، قبل عقد القران على لاعب الاسكواش المعتزل هشام عاشور يوم الإثنين الماضي، وأكدت أنها في حالة حداد لمدة ثلاثة أيام على الفنانة دلال عبد العزيز.

نيللي كريم قررت إلغاء حفل حنة الزفاف حتى بعد انتهاء أيام الحداد، والاكتفاء بمراسم عقد القران داخل منزلها، وبحضور عدد محدود من أفراد العائلتين، ولم تكشف عن تفاصيل شهر العسل.

وأكدت نيللي كريم وجود قصة حب في حياتها، وبعد 24 ساعة من البحث عن هوية العريس، تبين أنه لاعب الاسكواش المعتزل ورجل الأعمال هشام عاشور، وأن الخطوبة تمت بالفعل أثناء العطلة الصيفية، وأكدت نيللي زواجها بدون حفل زفاف في شهر أغسطس الجاري، وقالت إن الموعد النهائي سيتحدد وفقاً لجدول تصوير أعمالها الفنية التي تعاقدت عليها مؤخراً ومنها بطولة فيلم "كازابلانكا 2" أمام النجم أمير كرارة.

وسبق لنيللي كريم الزواج مرتين الأولى بعمر 17 عاماً ودون موافقة أهلها وأنجبت ولدين هما كريم ويوسف، والثانية من خبير التغذية هاني أبو النجا وأنجبت منه ابنتين هما سيليا وكندة وتم الطلاق عام 2015.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"