اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

صيحة الجينز المرقّع تغزو مجموعات خريف 2021

ديسكويرد2 Dsquared2
ديسكويرد2 Dsquared2

كثيرة هي الصيحات التي حملتها عروض خريف 2021 والتي وضعت أمامنا خيارات واسعة لإطلالات هذا الموسم. وقد لفتتنا ضمن الصيحات المعروضة، صيحة سراويل الجينز المرقّعة التي ستعكس الكثير من الجرأة واللمسات الشبابية في الإطلالات.

 

ديسكويرد2 Dsquared2

الجينز المرقّع
ديسكويرد2 Dsquared2


علامة ديسكويرد2 Dsquared2 معروفة بتصاميمها الفريدة والتي تمزج فيها بين الكثير من الأقمشة والألوان، منها المنسجمة ومنها المتناقضة، بأسلوب جريء ولافت. ولموسم خريف 2021 قدّمت العلامة سروالاً من الجينز باللون الفاتح، مرقّعاً بقطع من الأقمشة المختلفة، منها المزيّنة بطبعات المربّعات بأحجام متفاوتة ومنها ما جاء مصنوعاً من الدنيم وبألوان عدة.

 

الجينز المرقّع
ديسكويرد2 Dsquared2

ومن العلامة نفسها ستجدين هذا الجينز الفضفاض باللون الداكن والمزيّن بقطع أقمشة مصنوعة  من المخمل والشاموا وغيرها من الأنسجة التي أضفت جرأة على التصميم.

تابعي المزيد:أجمل موديلات فساتين سهرة من وحي نسرين طافش

 

فرايم Frame

الجينز المرقّع
فرايم Frame


بدورها قدّمت علامة فرايم Frame سروال جينز بقصّة الأرجل الواسعة، مزيّناً بقطع من جلد الثعبان وبألوان تنوّعت بين البني والهافان والرمادي. هو جينز جريء، يمكنك تنسيقه في مناسباتك النهارية مع إكسسوارات بسيطة بلون الهافان، يمكن أن تتألقي به في السهرات مع بوستيه باللون البيج.

 

جونيا واتانابي Junya Watanabe

الجينز المرقّع
جونيا واتانابي Junya Watanabe


جينز مرقّع بتصميم بسيط يسهل تنسيقه مع مختلف الإطلالات والألوان قدّمته علامة جونيا واتانابي Junya Watanabe يأتي بقصّة كلاسيكية وخصر عالي، تزيّنه بعض أقمشة الدنيم باللون الأزرق الفاتح والداكن. يمكنك أن تختاري مع هذا الجينز توب باللون الزهري لتزيدي من أنوثة إطلالتك، كما بإمكانك أن تنسّقي معه اللون الذي ترغبين به خاصة أن درجاته عملية تسهّل عليك ارتداءه بأساليب مختلفة.

 

بينكو Pinko

الجينز المرقّع
بينكو Pinko


أما علامة بينكو Pinko فقد اختارت أن تقدّم الجينز المرقّع بأسلوب مميّز فعمدت إلى مزج أكثر من درجة من اللون الأزرق في قطعة واحدة بطريقة متناسقة وجذابة. إذا كنت ترغبين في منح بعض اللمسات الكلاسيكية على هذا الجينز، نسّقيه مع توب أو قميص باللون الأسود وإكسسوارات باللون الأسود أيضاً.

تابعي المزيد:اللون البيج يزيد من هدوء إطلالاتك الشتوية المقبلة