اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

منة فضالي: نضال الشافعي هادئ ومؤدب والناس تعتقد أننا نعيش في رفاهية

منة فضالي ونضال الشافعي- الصورة من حساب منة على إنستقرام
منة فضالي ونضال الشافعي- الصورة من حساب منة على إنستقرام

تمنت الفنانة المصرية منة فضالي الشفاء لصديقها وزميلها الفنان نضال الشافعي بعد تعرضه لأزمة صحية أدخلته المستشفى وخضع على إثرها لعمل جراحي ونشرت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" صورة لـ نضال مؤكدة أن الفنانين يضطرون لإظهار الجانب المميز من حياتهم على السوشال ميديا بينما يخفون معاناتهم الكبيرة.

وقالت في تعليقها على الصورة: " نضال مش بس زميل لا أخ وصاحب بجد وبحبو وبحترمو جدًا وكل الناس بتحبو وبتحترمو ومعروف عن نضال إنو هادي وموادب بزياده والناس بتستغل ده للاسف اللي حصل لنضال نتيجه زعل وانفعال  وصلو لعمليه كبيره في القولون علشان الشغلانه اللي احنا فيها اللي الناس فاكره ان حياتنا مرفهه بس لا احنا بنشوف الوحش اكتر والله مش لازم نوريكم غير الجانب الكويس للاسف ادعولو يقوم بسلامة". 

وأضافت منة: " ربنا يشفيك يا صاحبي وتقوم بسلامه ويخف من عليك وترجع لبيتك ومراتك القمر وعيالك وجمهورك اللي بيحبك".

وكان الفنان نضال الشافعي قد خضع لعملية جراحية دقيقة استمرت أربع ساعات كاملة، لاستئصال جزء من القولون، بعدما وصل إلى المستشفى في حالة صحية حرجة، وقرر الفريق المعالج وضعه تحت الملاحظة لحين استقرار وضعه الصحي.

وكان نضال قد انفعل عقب انتهائه من يوم تصوير في فيلم "ميني بار"، بسبب عدم تنفيذ المنتج للوعود التي أقر بها له، مما أدى إلى حدوث انفجار في القولون، دخل على إثره المستشفى، وخضع لجراحة عاجلة استغرقت 4 ساعات، ويذكر أن المنتج مدحت سعد كان قد توقف عن استكمال الفيلم من 2018.

*رابط الانستجرام