اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

جولة على أشهر فنادق تايبيه الفخمة

فنادق تايبيه
جولة على أشهر فنادق تايبيه الفخمة

تايبيه 101 والأسواق الليلية من عوامل الجذب التي تتبادر إلى الذهن عند ذكر عاصمة تايوان. تضم هذه المدينة النابضة بالحياة أماكن ترفيهية جذابة ونشاطات ممتعة. في الآتي، أفضل الفنادق في تايبيه.


ماندارين أورينتال تايبيه

ماندارين أورينتال تايبيه
الفخامة تسود دواخل فندق ماندارين أورينتال تايبيه

 

يقع ماندارين أورينتال تايبيه في وسط مدينة تايبيه، ويضم مسبحاً في الهواء الطلق. ويوفر مركزاً للياقة البدنية ومركزاً صحياً ودروس اليوغا.
ستوفر لك كل غرفة هنا تلفزيون وتكييف. كما يشتمل الحمام الخاص على دش وحوض استحمام. يمكنك الاستمتاع بإطلالة على المدينة من الغرفة. تشمل المزايا الإضافية مكتباً.
سوف تجد في ماندارين أورينتال تايبيه سونا مشتركة ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وحديقة. تشمل المرافق الأخرى المتوفرة في مكان الإقامة مرافق اجتماعات ومكتباً للجولات السياحية وخدمة تخزين الأمتعة. يوفر مكان الإقامة مواقف مجانية للسيارات.
يقع الفندق على بعد 5 دقائق بالسيارة من مطار سونغشان الدولي وعلى بعد 40 دقيقة بالسيارة من مطار تاويوان الدولي. تقع منطقة التسوق والأعمال Xinyi وتايبيه 101 على بعد 10 دقائق بالسيارة.
يقدم Bencotto المأكولات الإيطالية ، بينما يقدم مطعم Ya Ge Cantonese المأكولات الكانتونية اللذيذة. 

تابعوا المزيد: أفضل 3 فنادق فخمة في كان الفرنسية

 

منتجع غراند فيو بيتو

منتجع غراند فيو بيتو
لقطة لإحدى الغرف في منتجع غراند فيو بيتو


يحتوي منتجع غراند فيو بيتو على 66 غرفة من الدرجة الأولى، ومأكولات صينية وفرنسية لذيذة، و 16 غرفة خاصة للمياه الحارة، وينابيع ساخنة عامة وخدمة سبا. تسمح الغرف للنزلاء بالاستمتاع بإطلالات جبلية رائعة. في مطعم Yong Cui Ting ، يقوم الطاهي الدولي بطهي المكونات المحلية المعتمدة والطازجة لتقديم طعام شهي خاص يرضي عينيك وبراعم التذوق. الأكل يصبح فن. علاوة على ذلك، يتم ترتيب خدمة الينابيع الساخنة بعناية بواسطة Grand View للسماح لك بالاستمتاع بالينابيع الكبريتية البيضاء الدافئة والمغذية في المساحة الخاصة المحيطة بالجبل. 
يقع المنتجع  في منطقة الينابيع الساخنة في Beitou، على بعد أقل من 10 دقائق بالسيارة من محطتي مترو XinBeitou و Beitou. تم تصميم هذا المنتجع بشكل فريد من قبل المهندس المعماري الشهير Li Zuyuan (مصمم تايبيه 101) ، ويتميز بلمسات طبيعية وألوان كلاسيكية ، مثل الديكورات الداخلية ذات الإطارات الخشبية وأشجار السرو الطبيعية المُحاطة. ويوفر مسبحاً في الهواء الطلق وسبا.
يقع الوادي الحراري على بعد 800 متر. يستغرق 40 دقيقة بواسطة مترو الأنفاق من تايبيه 101.

تابعوا المزيد: أفضل فنادق دبلن من فئة الخمس نجوم


لو ميريديان تايبيه

لو ميريديان تايبيه
إن جميع الغرف في لو ميريديان تايبيه تحوي نوافذاً ممتدة من الأرض إلى الأسقف


لو ميريديان تايبيه هو مكان إقامة ذو 5 نجوم مع مسبح داخلي و5 خيارات لتناول الطعام وخدمة الواي فاي المجانية. تحتوي جميع غرفه الفسيحة على نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف، بينما توفر معظمها إطلالات على المدينة.
سرير Le Méridien Signature المريح والمكاتب الرخامية والكراسي الجلدية هي بعض من الميزات التي تفتخر بها الغرف. كما تحتوي الحمامات الكبيرة على حوض استحمام ودش مطري منفصل.
يقع الفندق في منطقة Xinyi على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من محطة مترو الأنفاق تايبيه سيتي هول وعلى بعد 50 دقيقة بالسيارة من مطار تايوان الدولي. يتوفر موقف مجاني للسيارات.
يتمتع مركز اللياقة البدنية الكبير بإطلالات بانورامية على المدينة، ويضم غرفة للتمارين الرياضية ومدربين شخصيين. 
تشمل خيارات تناول الطعام الأخرى المأكولات الكانتونية في My Humble House والأطباق المستوحاة من الشوكولاتة في ChocoArt. 

تابعوا المزيد: السياحة في ألمانيا: جولة على أفخم فنادق هامبورغ