اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

عفاف راضي بالفيديو: كل من هب ودب بيغني الآن ومستوى الأشعار والالحان "ينحدر"

عفاف راضي - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
عفاف راضي - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

كشفت المطربة المصرية عفاف راضي، سر ارتباط اسمها بالملحن الراحل بليغ حمدي، واحتمالات عودتها لعالم الغناء بعد نجاح حفلها الأخير، كما عبرت عن غضبها الشديد من فوضى عالم الغناء في مصر مؤكدة أن "كل من هب ودب " يغني الآن، بعكس ما كان يحدث في العصر الذهبي للأغنية العربية.

عفاف راضي
عفاف راضي وبليغ حمدي - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

وقالت عفاف، خلال حوارها مع برنامج "كلمة أخيرة" للإعلامية لميس الحديدي، المذاع على قناة ON: قعدت 5 سنين كل الألحان مع بليغ حمدي، لأني كنت عاملة عقد احتكار وكنت باخد على كل أغنية 50 جنيها.

تابعت قائلة: اشتغلت بعد كده مع كمال الطويل في أغنية "الباقي هو الشعب"، ودي كان تقريبا المفروض حد تانى يغنيها، وهو كلمني وكان في الأستوديو وطلب منى آجى وأحفظها، وبعد كده عملت معاه "مصر هي أمي"، "حبك أصيل وكفاية"، مشيرة إلى أنها تملك 13 مسرحية، ولكن كان تركيزها الأكبر في السينما.

وعن احتمال عودتها للغناء مرة أخرى بعد نجاح حفلها لإحياء ذكرى بليغ حمدي قالت عفاف: عودتي لمسة وفاء منى تجاه بليغ حمدي في ذكراه بداية من أنه يتبناني ومع مشواري كله، ولكن لما شوفت الجمهور بقي، تحمست جدا للحفل بس لسه مش عارفة هأقدر أكمل في وسط المناخ الحالي ولا لأ.

عفاف راضي
عفاف راضي من حفلها الأخير بدار الأويرا - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

وواصلت منتقدة الوضع الراهن في عالم الغناء قائلة: ملاحظة إن الأغنية كل ما يمر وقت بتخف إمكانياتها سواء صوتيًا عبر الكلام المغنى على غرار الراب، وكذلك الكلمات كل مدى في النازل.

وتابعت: وكمان دلوقتي كل من هب ودب بيطلع يغني، قبل كده مكانش حد يقدر يقرب ناحية الإذاعة قبل ما يمر على لجان مختصين، ولكن أي حد دلوقتي بيغني دون مراعاة الإمكانيات والمواهب.

وعن رأيها في المهرجانات الشعبية قالت عفاف راضي: بسمعها لما بتيجى لحد عندي، هي مجرد دوشة ومش بتفتكرى منها أي حاجة بتكون وقتها تؤدى الغرض في موقف ما مثل فرح أو عيد ميلاد وبس.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»