اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هيئة التراث تشارك بفعاليات الصوت والضوء والعروض الفلكلورية بمناسبة اليوم الوطني 91

المملكة تحتفل بيومها الوطني 91
تشمل فعاليات اليوم الوطني 91 عروض فلكلورية تستمر لثلاثة أيام
تستمر الفعاليات لثلاثة أيام
هيئة التراث تشارك بفعاليات الصوت والضوء والعروض الفلكلورية بمناسبة اليوم الوطني
المملكة تحتفل بيومها الوطني 91
تستمر الفعاليات لثلاثة أيام
2 صور

شاركت هيئة التراث في منطقة المدينة المنورة بالاحتفال باليوم الوطني الـ 91 للمملكة، من خلال إطلاق عدد من الفعاليات الثقافية والفنية والتي تقام في محطة سكة حديد الحجاز.

وتشتمل هذه الفعاليات التي تستمر لثلاثة أيام على عدد من البرامج والأنشطة التفاعلية منها، "عروض الصوت والضوء والعروض الفلكلورية، والشاشات التفاعلية، بالإضافة إلى مرسم الأطفال، والمعرض المصاحب، ومنطقة لعرض المنتجات والحرف المحلية".

وبينت الهيئة، أن هذه الفعاليات تأتي في سياق حرصها على تعزيز المشاركة المجتمعية في الاحتفال باليوم الوطني، في إطار ثقافي تفاعلي يسمح للزوار إقامة الفعاليات والتفاعل المباشر معها.

وتحتفل المملكة العربية السعودية بهذه الذكرى الخالدة في الثالث والعشرين من سبتمبر من كل عام، ويصادف هذا العام 1443/2021 الذكرى السنوية الحادية والتسعين للعيد الوطني السعودي، وتشارك العديد من الدول حول العالم المملكة العربية السعودية في الفرح بإرسال رسائل التهنئة والتبريكات إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.

وفي وقت سابق أعلنت الهيئة العامة للترفيه في المملكة عن إطلاق أنشطتها السنوية تحت شعار “هي لنا دار” وتتمثل هذه الاحتفالات بالعديد من الجوانب الجميلة الجذابة مثل الديكورات التي تتزين باللون الأبيض والأخضر, وإضاءة المباني الشاهقة وجلسات الغناء والثقافات المختلفة, وكذلك مسيرة الحرس الملكي.