السياحة في مصر ترضي جميع أذواق المسافرين

السياحة في مصر
السياحة في مصر ترضي جميع أذواق المسافرين
 واحة سيوة
تقع واحة سيوة في الجزء الغربي من مصر
الصحراء البيضاء
الصحراء البيضاء في الفرافرة
أهرامات سقارة
أهرامات سقارة
الزمالك
إطلالة على حي الزمالك الفخم
السياحة في مصر
 واحة سيوة
الصحراء البيضاء
أهرامات سقارة
الزمالك
5 صور

ترحب الأماكن التي يمكن زيارتها في مصر بجميع أنواع الزوار، بدءًا من الباحثين عن الرومانسية والعائلات لقضاء الإجازات إلى عشاق المغامرات ومحبى التسوق، حيث تلبي احتياجات قضاء العطلات لكل مسافر. في الآتي، أفضل الأماكن السياحية في مصر.

واحة سيوة

تقع واحة سيوة في الجزء الغربي من مصر

تقع واحة سيوة في الجزء الغربي من مصر، بعيدًا عن صخب المدينة، وهي واحدة من أكثر الأماكن هدوءًا للزيارة في مصر. تعد هذه الواحة الصغيرة الجذابة، المحاطة بأشجار النخيل الشاهقة والتي تحيط بها عدة ينابيع مائية خلابة، واحدة من أجمل المواقع السياحية في الصحراء الغربية.
هذا المكان محاط ببقايا حصن رائع من الطوب. يمكن أن تكون واحة سيوة القاعدة المثالية حيث يمكنك التخطيط لرحلات المغامرة إلى الصحراء المحيطة الشاسعة.

تابعوا المزيد: رحلة رومانسية إلى البرتغال مناسبة للأزواج

الصحراء البيضاء

الصحراء البيضاء في الفرافرة

تعد الصحراء البيضاء واحدة من أكثر الأماكن التي يجب زيارتها في مصر، والتي تتميز بجبال الطباشير المهيبة التي تخلق مظهرًا ممتدًا ثلجيًا وسط الأرض القاحلة. تمتلئ المناظر الطبيعية بأكملها بقمم مذهلة على شكل جبل جليدي وصخور بيضاء ضخمة.
إذا انتهيت من استكشاف المقابر والمعابد في مص ، فقم بزيارة الصحراء البيضاء الفريدة واستمتع بجمالها الطبيعي الخلاب.

تابعوا المزيد: عناوين سياحية جذابة في مانيلا عاصمة الفلبين

أهرامات سقارة

أهرامات سقارة

لا بد أنك سمعت عن أهرامات الجيزة، لكن مصر لديها أيضًا العديد من الأهرامات العظيمة الأخرى. على بعد كيلومترات قليلة من مدينة القاهرة، تقدم أهرامات سقارة نظرة ثاقبة للموهبة المعمارية التي ازدهرت بين قدماء المصريين.
يشكل كل من الهرم الأحمر، والهرم المنحني، والهرم المتدرج معًا أهرامات سقارة المذهلة التي تقف شامخة. هناك أيضًا العديد من المقابر القديمة ذات الجدران الداخلية المزخرفة بشكل معقد والتي ستلفت الانتباه إلى جانب الأهرامات.

الزمالك

الزمالك

الزمالك هو في الواقع حي فاخر يضم أفضل أماكن تناول الطعام ومتاجر التحف الرائعة والبوتيكات الجذابة. مع تأثر الهندسة المعمارية بشدة بالتصاميم الأوروبية، تعد الزمالك واحدة من أكثر الأماكن إثارة للاستكشاف. يجب عليك زيارة Le Pacha 1901، وهي سفينة عائمة تضم عشرة مطاعم.
هنا، يمكنك تذوق مجموعة واسعة من المأكولات العالمية وقضاء بعض الوقت الممتع. بعد ذلك يمكنك استكشاف المعارض الفنية المختلفة مثل متحف الفن المصري الحديث، وقصر الفنون...

تابعوا المزيد: متعة السياحة في نيوزيلندا