اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فنلندا وجهة مثالية للسياحة العائلية

أشهر الأماكن السياحية في فنلندا
فنلندا وجهة مثالية للسياحة العائلية
فانتا
فانتا تقع في جنوب فنلندا
فاسا
فاسا هي واحدة من أفضل الأماكن للزيارة في فنلندا
أولو
أولو تقع في وسط فنلندا بالقرب من النقطة التي يلتقي فيها نهر أولوجوكي بخليج بوثني
أشهر الأماكن السياحية في فنلندا
فانتا
فاسا
أولو
4 صور

تزخر فنلندا بالأماكن السياحية التي لا حصر لها، وتشمل المناظر الطبيعية الهادئة والمتاحف القديمة وقاعات العرض. عند السياحة العائلية في فنلندا، يمكن زيارة عدد من المتنزهات الصديقة للأطفال والاستمتاع بالحياة البرية المذهلة وسط أغصان الغابات المورقة.

فاسا

فاسا هي واحدة من أفضل الأماكن للزيارة في فنلندا

تعتبر فاسا واحدة من أفضل الأماكن للزيارة في فنلندا الواقعة على الساحل الغربي. تم تشكيلها في عام 1606 في عهد تشارلز التاسع ملك السويد.
هي إحدى المدن التاريخية التي تشتهر بتصميماتها المعمارية الجميلة ومركزها الرائع للفنون والتاريخ والتعليم والثقافة. تقدم فاسا بعض الأماكن السياحية الغريبة في فنلندا مثل متحف كونتسي للفن الحديث ومتحف تيكانوجا للفنون ومرفأ Harrström القديم للصيد.
تفقد الآثار القديمة لمدينة فاسا فضلاً عن زيارة جسر ريبوت المعروف بجماله المهيب. تحقق من المنظر في Hietasaari. تتمتع مدينة فاسا بمناخ قاري مع أعلى متوسط درجة حرارة متبقية حول 23 درجة مئوية وأدنى متوسط درجة حرارة متبقية في نطاق -17 درجة مئوية.

تابعوا المزيد: شهر عسل رومانسي في هولندا

أولو

أولو تقع في وسط فنلندا بالقرب من النقطة التي يلتقي فيها نهر أولوجوكي بخليج بوثني

تقع في وسط فنلندا بالقرب من النقطة التي يلتقي فيها نهر أولوجوكي بخليج بوثنيا. إنها خامس أشهر مدينة في شمال فنلندا ورابع أكبر مدينة حضرية في البلاد. كونها ساحة على الواجهة البحرية، فهي واحدة من الأماكن السياحية الشهيرة في فنلندا حيث ستتمكن من العثور على سوق مزدحم به عدد كبير من أكشاك الطعام. يمكنك التقاط مناظر سريالية للمسطحات المائية وقضاء بعض الوقت في الاسترخاء على طولها. يحب السياح هذا المكان لمناظر شروق الشمس وغروبها الجميلة.
أثناء زيارتك إلى أولو، تأكد من أنك تجد الوقت لزيارة بعض من أفضل مناطق الجذب في فنلندا مثل شاطئ ناليكاري، وقلعة كيمي سنو، ووجهة التسوق في كوباهالي، ومتنزه أينولان بويستو. تتجول بعض الأنشطة المثيرة التي يمكنك الاستمتاع بها في أولو حول مدينة بيكيساري الخشبية المثالية، مستوحاة من الأصالة الفنلندية في متاجر التصميم في أولو، والتوجه إلى شاطئ ناليكاري المختبئ في الغابات الجميلة، واحتضان روح القطب الشمالي مع الإقامة في فنادق لابلاند.
تتمتع أولو بمناخ شبه قطبي قاري. أعلى درجة حرارة مسجلة في المدينة هي 33.3 درجة مئوية وأدنى درجة حرارة مسجلة في المدينة هي -41.5 درجة مئوية.

تابعوا المزيد: الصويرة المغربية.. مدينة الأصالة و"الرياح" والنشاطات السياحية

فانتا

فانتا تقع في جنوب فنلندا

تأسست مدينة فانتا في عام 1972 وتقع في مصب نهر فانتا، وتقع في جنوب فنلندا. رابع أكبر مدينة في فنلندا من حيث عدد السكان، تبلغ مساحتها الإجمالية حوالي 240.35 كيلومتر مربع. المدينة محاطة بهلسنكي من الجنوب، وكيرافا من الشمال، وسيبو من الشرق، ونورميارفي من الشمال الغربي، وإسبو من الجنوب الغربي.
تعرض فانتا اندماجًا جذابًا للمناظر الطبيعية الريفية والضواحي والحضرية. تمتلئ مدينة فانتا بمجموعة من البحيرات الطبيعية الخلابة، وهي مدينة جميلة بشكل طبيعي. تتميز مدينة فانتا بعدد لا يحصى من المعالم الهامة المنتشرة في طولها وعرضها. تشمل المعالم السياحية الشهيرة التي ستجدها في هذه المدينة متحف فانتا ومتحف الطيران الفنلندي وكنيسة سانت لورانس وهوريكا.
في جولتك إلى مدينة فانتا، يمكنك قضاء بعض الوقت في استكشاف التنوع البيولوجي الغني لمتنزه Sipoonkorpi's الوطني، والسباحة في بحيرة Kuusijärvi الصغيرة. يمكنك أيضًا الاستمتاع بالتدليك المنشط في سبا Flamingo الشهير في المدينة. مناخ المدينة بارد ومعتدل تتصف بهطول الأمطار بكثرة على مدار العام.

تابعوا المزيد: 4 عناوين جذابة عند السياحة في سلطنة عُمان