اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كاميرا فريدة.. أبرز مواصفات هاتف موتورولا Edge 30 Ultra

كاميرا فريدة.. تسريبات مواصفات هاتف موتورولا Edge 30 Ultra
الهاتف- الصورة من موقع indiatoday

كشفت تسريبات حديثة عن أبرز مواصفات هاتف شركة موتورولا Motorola الجديد، والذي ينتظره عشاق الهواتف الذكية، ويأتي تحت اسم Edge 30 Ultra، حيث يأتي الهاتف بإعدادات كاميرا فريدة من نوعها.

تابعوا المزيد : تحسينات بالسرعة والأداء.. موتورولا تطلق هذا الهاتف لأول مرة

وذكر موقع "gsmarena" التقني، هذه التسريبات ناقلًا بعض التوقعات حول هاتف موتورولا Motorola Edge 30 Ultra، والذي وصفه أنه النسخة العالمية من إصدار الشركة المنتظر Moto Edge X.

وبحسب التسربيات التي نشرها الموقع، فإن هاتف موتورولا الجديد Edge 30 Ultra يحمل رقم النموذج XT-2201، فيما يحمل الهاتف المنتظر أيضًا أسم رمزي "Rogue".

تابعوا المزيد : شركة سامسونج تطلق تطبيقا إلكترونيا يحسن من مزايا هواتفها

وتشير المواصفات المنشورة إلى أن شاشة هاتف موتورولا Edge 30 Ultra، تأتي منبثقة من الهاتف من النوع OLED، قياسها 6.7 بوصة، وتأتي بجودة عرض عالية +FullHD، فيما تدعم تحديث عالٍ يبلغ 144 هرتزًا، وتعدم أيضًا تقنية النطاق الديناميكي +HDR10. يعمل هاتف Motorola Edge 30 Ultra، بنظام التشغيل الأحدث من جوجل أندرويد 12، فيما سيتلقى الهاتف تحديثين لنظام التشغيل على مستوى العالم بعد إطلاقه، على أن يتم تشغيله بواسطة معالج من شركة كوالكوم من النوع Snapdragon 898.

وتقرن الشركة هاتفها بذاكرة تخزين داخلية من نسختين الأولى بسعة 128 جيجابايت، والثانية 256 جيجابايت، من النوع UFS 3.1، على أن تكون قابلة للتوسيع عبر فتحة مخصصة لبطاقات الذاكرة الخارجية MicroSD. يأتي هاتف موتورولا المنتظر بخيارين لذاكرة الوصول العشوائي بسعة 8 و 12 جيجابايت رام، وتدعم موتورولا الهاتف بكاميرا سيلفي رائعة بدقة 60 ميجابكسل، يمكنها أن تتيح للمستخدم تسجيل مقاطع فيديو بدقة 4K، فيما تدعمه بنظام كاميرا خلفي ثلاثي يتكون من مستشعر بدقة 50 ميجابكسل، ومستشعر آخر فائق السرعة بدقة 50 ميجابكسل، ومستشعر لتصوير العمق بدقة 2 ميجابكسل. وتدعم موتورولا الهاتف Edge 30 Ultra، ببطارية قوتها 5000 مللي أمبير، لتستمد طاقتها عبر منفذ USB-C، وبسرعة تصل لـ 68 واط، ليتمكن المستخدم من شحنها بالكامل خلال 35 دقيقة فقط.

تابعوا المزيد : شركة Razer تطلق مبرّدا للهواتف الذكية لهواة ألعاب الفيديو

وتتوقع التسريبات المنشورة بالموقع أن ترفق شركة موتورولا مع هاتفها المنتظر Motorola Edge 30 Ultra بقلم ذكي خاص من نوعه، إضافة إلى حقيبة فوليو إضافية.