اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شركة هواوي تصمم حقيبة مدرسية ذكية للأطفال مزوّدة بـ GPS لتحديد المكان عبر الجوّال

صورة لحقيبة هواوي
حقيبة هواوي المدرسية للأطفال - الصورة من موقع Gizmochina
صورة تطبيق يكشف مكان الحقيبة الذكية هواوي
الحقيبة يتم توصيلها بالهاتف المحمول ومعرفة مكانها - الصورة من موقع Gizmochina
صورة حقيبة هواوي
حقيبة هواوي الذكية المزودة بـGPS - الصورة من موقع Gizmochina
صورة لحقيبة هواوي
صورة تطبيق يكشف مكان الحقيبة الذكية هواوي
صورة حقيبة هواوي
3 صور

كشفت شركة هواوي النقاب عن حقيبة مدرسية جديدة للأطفال سيتم إطلاقها قريبًا، حيث سيتم إطلاق المنتج الذي يطلق عليه اسم Huawei 9µm Smart Positioning Children في وقت قصير، وهي ليست حقيبة عادية لأنها تقدم بعض الميزات الاستثنائية التي قد لا تجدها على الأرجح في أي حقيبة أخرى.

وتأتي حقيبة مدرسية Huawei 9um Smart Positioning للأطفال مزودة بدعم وظيفة تحديد المواقع الذكية التي تضمن للآباء إمكانية تتبع موقع أطفالهم حتى في المواقف التي لا يُسمح لهم فيها بإحضار الهواتف الذكية والساعات الذكية المجهزة بنظام GPS إلى المدرسة. يأتي مع Beidou وGPS بدقة خارجية تصل إلى 5CEP.

تأتي الحقيبة المدرسية أيضًا مع دعم للتحكم في التطبيق وHarmonyOS Connect، وبعد توصيل الحقيبة المدرسية بتطبيق "Smart Life" على الهاتف المحمول بنجاح، يمكن تعيين ثلاث مناطق للحراسة: المنزل/ المدرسة/ أخرى. يمكن للوالدين تلقي رسالة تنبيه عند دخول حقيبة الظهر الخاصة بالطفل والخروج منها، مثل عندما يدخل الطفل إلى المدرسة.

في الوقت نفسه، يمكن للوالدين التحقق من موقع حقائب أطفالهم المدرسية على هواتفهم المحمولة، حيث سيقوم وضع التردد العالي بتسجيل الوصول في نقطة ثابتة كل دقيقتين لمعرفة معلومات موقع الطفل في الوقت الفعلي، ويمكن الاحتفاظ بالمسار التاريخي لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر.

من حيث بيئة العمل، تتميز حقيبة الأطفال المدرسية 9um Smart Positioning للأطفال بتصميم خماسي الأبعاد لتقليل الأحمال. يوجد أيضًا تصميم حزام كتف على شكل حرف U يجعل حزام الكتف للحقيبة المدرسية يناسب كتف الطفل ورقبته أكثر. الحقيبة قابلة للتنفس ومبطنة، مما يجعلها أكثر راحة في الحمل.

بالإضافة إلى ذلك، فإن التصميم الهيكلي للحقيبة المدرسية الأفقية أقصر بحوالي 6-7 سم من ارتفاع الحقيبة المدرسية العامة. سيضمن تصميم الحزام عدم إمكانية سحب الجزء السفلي من الحقيبة المدرسية أسفل الخصر لتجنب ألم الخصر بسبب القوة. وبالتالي، فهي أكثر ملاءمة للأطفال الذين تقل أطوالهم عن 135 سم.

ربما تكون الميزة الأكثر بروزًا على ظهر الحقيبة الجديدة هي شاشة العرض الممتعة مقاس 1.54 بوصة IP67 المقاومة للغبار والمقاومة للماء والتي يمكنها تحديد جداول الفصول الدراسية والتوقيعات الإلكترونية والساعات ذات السمات وما إلى ذلك.