اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

عفاف راضي تنعي شقيقها الأكبر مدير التصوير ماهر راضي والعزاء السبت

عفاف راضي - الصورة من حسابها على الفيس بوك
عفاف راضي - الصورة من حسابها على الفيس بوك

نعت المطربة عفاف راضي، شقيقها الأكبر الدكتور ماهر راضي مدير التصوير، وأستاذ تقنيات وجماليات الصورة البصرية في معاهد الفنون المصرية، الذي فارق عالمنا عن عمر ناهز 77 عاما بعد معاناة مع المرض، وكشفت عفاف عن قبول العائلة العزاء في الفقيد يوم السبت المقبل.

ماهر راضي - الصورة من حسابه على الفيس بوك

عفاف راضي أعلنت خبر وفاة شقيقها عبر حسابها بموقع الفيس بوك قائلة: إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفى إلى رحمة الله أخويا الأكبر مدير التصوير الأستاذ الدكتور ماهر راضى.. اللهم اغفر له وارحمه وأكرم نزله ووسع مدخله واسكنه فسيح جناتك والهمنا جميعا الصبر".

بنفس الوقت نعت نقابة المهن السينمائية مدير التصوير الراحل، وكتبت عبر صفحتها الرسمية على الفيس بوك: "وداعا أستاذ تقنيات وجماليات الصورة البصرية.

تابعت: نقابة المهن السينمائية تنعى مدير التصوير الأستاذ الدكتور ماهر راضي، العزاء يوم السبت الموافق 22/1/2022 بمسجد الحامدية الشاذلية في المهندسين بعد صلاة المغرب من الساعة الخامسة والنصف حتى الساعة التاسعة مساءً.. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته”.

وقدم ماهر راضي ما يقرب من 21 عملًا كمدير تصوير، لكن بداياته كانت كمصور في عام 1974، حيث صور فيلم “أنا وابنتي والحب”، وكان أول أفلامه كمدير تصوير مع فيلم “صانع النجوم” عام 1976، وآخرها “فيلم هندي” عام 2003.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»