اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أحدث تقنيات تكثيف الحواجب THICK BROWS

تقنيات تكثيف الحواجب
أحدث تقنيات تكثيف الحواجب THICK BROWS
أحدث التقنيات لتكثيف الحواجب
تكثثيف الحواجب سواء مؤقتة أم شبه دائمة بأحدث التقنيات
تقنيات تكثيف الحواجب
أحدث التقنيات لتكثيف الحواجب
2 صور

تكثيف الحواجب بأحدث التقنيات، تكشفها اختصاصية المكياج المؤقت جوهرة في الرياض لـ «سيدتي.نت» مسلطّة الضوء على خصائصها الجمالية وكيفية تطبيقها.

أحدث تقنيات تكثيف الحواجب THICK BROWS

تكثثيف الحواجب سواء مؤقتة أم شبه دائمة بأحدث التقنيات

تقنية تكثيف الحواجب PHIBROWS MICROBLADING

تعدّ تقنية «فيبراوز مايكروبلايدينغ» من أحدث تقنيات تكثيف الحواجب التي لاقت رواجاً لافتاً في الآونة الأخيرة. تُطبّق من خلال غرس أصباغ طبيعية وآمنة وبواسطة أداة يدوية دقيقة جداً، تُمرّر على سطح الجلد لتعبئة شعيرات الحواجب ورسمها. الجدير بالذكر أن هذه التقنية حائزة على موافقة المنظمة الأوروبية لإدارة الجودة. يستغرق الإجراء حوالى 35 الى 45 دقيقة، ونتائجه تدوم ما بين عام أو عامين كحدّ أقصى، وفق نوع البشرة لكل سيدة.

مميزاتها

تمنح الوجه مظهراً شبابياً وأكثر إشراقاً.

القدرة على رسم الحاجبين وفقا لوجه كل امرأة.

تساعد على إنشاء مظهر طبيعي للحواجب.

أدوات وأصباغ تم إنشاؤها خصيصاً لهذه التقنية.
تابعي المزيد: طريقة رسم الحواجب بالتاتو المؤقت بالصور

تقنية تظليل الحواجب MICROSHADING

تظليل الحواجب أو «مايكروشايدينغ»، هو شكل من أشكال وشم الحاجب التجميلي الذي يمنح حواجبك تأثيراً غامضاً وناعماً. تعتمد هذه التقنية على تظليل الفراغات بين الشعرات، بظلال تشبه إلى حدّ كبير بودرة ظلال الحواجب التي ترسم باستخدام أقلام تظليل الحواجب في المكياج. تُطبّق هذه التقنية إما بأداة يدوية، أو باستخدام آلة كهربائية مخصّصة لهذا الغرض، أو كليهما. يتمّ تحقيق التأثيرات من خلال تطبيق أصباغ خاصة على الطبقات السطحية للجلد، في نقاط صغيرة يمكن أن تكون مشبعة إلى حد ما. يستغرق الإجراء حوالي 30 إلى 40 دقيقة. وقد يتطلّب أحياناً جلسة إضافية، بعد 6 الى 8 أسابيع، من أجل تعزيز ظلّ الحواجب.

نتائجها شبه دائمة، قد تستمر لمدة 2-3 سنوات.

مميزاتها

تقنية تناسب جميع أنواع البشرة.

تساعد على زيادة من حجم الحواجب وتكثيفها، من خلال خلق ظل تحت الشعر الطبيعي للحاجب، فضلاً عن تعديل شكله ورسمته لتتناسب مع ملامح الوجه. تتوافر في عدّة ألوان، مما يتناسب وفق جميع ألوان الشعر والحواجب لدى النساء.

تقنية تكثيف الحواجب MICROBLADING

تُعتبر تقنية «مايكروبلايدينغ»، خياراً مثالياً لتكثيف الحواجب بشكل طبيعي وجذاب. ينطوي هذا الإجراء على استخدام أداة دقيقة جداً تشبه شكل الريشة، وتحتوي حوالى 10 الى 12 إبرة صغيرة ورقيقة الحجم، يتمّ تمريرها على سطح الجلد، فتقوم بخدش الجلد من دون اختراقه، مع إدراج أصباغ لرسم شعيرات الحواجب شعرة شعرة؛ للحصول على حواجب سميكة مرسومة بشكل طبيعي.

عادةً، يستغرق هذا الإجراء من 30 الى 40 دقيقة. وقد تحتاج السيدة إلى جلستين بفارق 6 الى 8 أسابيع بعد الجلسة الأولى؛ وذلك لملء الفراغات في حال وجودها، وتثبيت اللون المطلوب. علماً أن النتائج النهائية لشكل الحواجب تظهر بعد 30 يوماً من الخضوع لهذا الإجراء.

مميزاتها

تعتبر من التقنيات الآمنة على الجلد. تساعد على تجميل الحواجب وتكثيفها بشكل طبيعي، بما في ذلك تصحيح عيوبها.

لا تُسبّب هذه التقنية أية آثار جانبية؛ حيث لا يتمّ إدخال الأصباغ إلى طبقات الجلد مقارنةً بتاتو الحواجب.

عدم التغيير في لون الحواجب من اللون الأسود أو البني الى لون أزرق بعد تلاشي اللون الرئيسي.
تابعي المزيد: رسم الحواجب بالذهب تجربة جديدة للسيدة العصرية

تقنية رفع الحواجب BROW LAMINATION

على عكس تقنيات تكثيف الحواجب الأخرى، فإن تطبيق تصفيح الحواجب لا يتطلّب أي تخدير موضعي، ويتمّ الإجراء عن طريق وضع كريم بصيغة الجل، بغية رفع شعيرات وسحبها للأعلى في اتجاه عمودي، مما يجعلها تبدو كثيفة وواضحة. ثم، يتمّ تغطية الحواجب بشريط لاصق لبضع دقائق على أن يطبّق الجل مرّة أخرى بما في ذلك الشريط اللاصق. وأخيراً، تُرطّب الحواجب بكريم مغذٍّ ومرطّب لتعزيز جمال الحواجب. يستغرق هذا الإجراء حوالى الساعة تقريباً، ونتائجه تدوم بين شهر وشهرين كحد أقصى.

مميزاتها

تمتاز هذه التقنية في سهولة تطبيقها.

لا تتطلّب أي تخدير موضعي.

تعمل على صقل الحواجب ورفعها، وبالتالي منحها مظهراً جذاباً ولامعاً.

ليس لديها أيّة آثار جانبية، نظراً لعدم استخدام أية أدوات حادة أو حتى أصباغ تلوين.

الإستغناء عن جلّ تصفيف الحواجب .

تابعي المزيد: أيهما أفضل: رسم الحواجب بالبودرة أم القلم؟