يزيد الراجحي يحقق المركز الثالث بالمرحلة الثانية من رالي أبوظبي الصحراوي

 يزيد الراجحي في المرحلة الأولى من رالي أبوظبي الصحراوي
يزيد الراجحي في المرحلة الأولى من رالي أبوظبي الصحراوي - الصورة من حساب الاتحاد السعودية للسيارات والدراجات بتويتر

حقق يزيد الراجحي البطل السعودي وأيقونة رياضة المحركات، المركز الثالث في المرحلة الثانية من رالي أبوظبي الصحراوي، ضمن بطولة العالم للراليات الصحراوية المقام حالياً في العاصمة الإماراتية، ليحافظ على صدارة ترتيب للسباق المثير.

القطري صالح العطية بطل المرحلة الثانية

وذهبت صدارة المرحلة الثانية من رالي أبو ظبي الصحراوي 2022، إلى القطري ناصر صالح العطية، رفقة الملاح الفرنسي ماثيو بوميل، ليواصل الضغط بقوة على صدارة الترتيب العام التي يقبض عليها يزيد الراجحي، في منافسة مثيرة على اللقب الثمين.

الراجحي يعبر عن فخره بهذه الإنجاز

وعقب الحفاظ على الصدارة، قال يزيد الراجحي: "الحمد لله خلصنا اليوم متصدرين البطولة في أبوظبي، لم نضغط اليوم، خضنا السباق بأريحية كبيرة، لم نرغب في المخاطرة، وحافظنا على القمة وهذا هو الشيء الأهم، وإن شاء الله نواصل الأداء على نفس النسق في قادم الأيام".

بطل المرحلة الأولى

وكان البطل السعودي يزيد الراجحي، حصل على المركز الأول في المرحلة الأولى التي امتدت لمسافة 264 كيلومتراً، من بطولة العالم للراليات الصحراوية في رالي أبوظبي الصحراوي، الذي يقام على خمس مراحل متتالية.
ويطارد يزيد الراجحي المجد في المشاركة السابعة في مسيرته الاحترافية ضمن منافسات رالي أبوظبي الصحراوي، إحدى جولات بطولة العالم للراليات الصحراوية الجديدة التي تتكون من خمس جولات فقط، أولها كانت جولة رالي داكار التي تُوج الراجحي فيها بالمركز الثالث.
تابعي المزيد: البطل السعودي يزيد الراجحي يتوج ثالثا برالي داكار 2022

صاحب ألقاب عالمية

ويُعد يزيد الراجحي السائق السعودي الأكثر نجاحاً في حصد الألقاب العالمية في الراليات والسعودي الأول الذي يصعد إلى منصة رالي داكار الذي يعتبر أصعب وأهم رالي صحراوي في العالم على أرضه وفي أعلى فئة للسيارات مطلع هذا العام.