اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

1000 قطعة أرض منحة لمواطني الشارقة

الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي. الصورة من "وام"
الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي. الصورة من "وام"

بهدف توفير الاستقرار السكني للأسر الإماراتية وتعزيز تماسكها، وتوفير البنى التحتية للأحياء السكنية في إمارة الشارقة، وتنفيذًا لتوجيهات الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، اعتمد المجلس التنفيذي الذي عقد صباح أمس الثلاثاء في مكتب الشيخ الدكتور سلطان، برئاسة الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، نائب رئيس المجلس التنفيذي، وحضور الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة الدفعة الأولى لمستحقي منح الأراضي السكنية للعام 2022، والبالغ عددهم 1000 منتفع.

قطع الأراضي موزعة في مختلف مدن الشارقة


تجدر الإشارة إلى أنّ قطع الأراضي السكنية توزعت على مختلف مدن الإمارة ومناطقها، بعد استيفاء مستحقيها للشروط والمعايير، وبالتنسيق مع اللجان المختصة والمجالس البلدية في إمارة الشارقة.

وبلغ إجمالي قطع الأراضي السكنية الممنوحة منذ عام 2020، أكثر من 11 ألفًا، شملت القطع المنفصلة والقطع ضمن المجمعات السكنية.

مقترحات ناقشها مجلس الشارقة


يذكر أنّ المجلس ناقش خلال اجتماعه مقترحات مجلس الشارقة للتعليم حول توثيق مسيرة وتاريخ التعليم في الإمارة، وأبرز مراحلها، التي تشكل موروثًّا تاريخيًّا للتعليم ودوره في نهضة الإمارة والارتقاء بمواطنيها وساكنيها.

كما اعتمد مجلس الشارقة عددًا من مقترحات تطوير البيئة التشغيلية في مطار الشارقة الدولي، بالتنسيق مع الشركاء الاستراتيجيين، وتوفير أفضل الخدمات والحوافز لمواكبة ما يشهده المطار من نمو في مختلف المجالات.

 

 

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر تويتر "سيدتي"