عايدة رياض تبكي بسبب شقيقها الراحل وتكشف عن رأيها في محمد رمضان

عايدة رياض - الصورة من حسابها على انستغرام
عايدة رياض - الصورة من حسابها على انستغرام
كشفت الفنانة المصرية عايدة رياض، عن رأيها في زميلها الفنان محمد رمضان، الذي يطل علينا في الموسم الرمضاني هذا العام 2022 بمسلسل المشوار، رفقة دينا الشربيني والذي يُعرض عبر فضائية DMC المصرية.

وعبرت عايدة رياض عن حبها وتقديرها لمحمد رمضان، وذلك أثناء حلولها ضيفة على برنامج «سابع سما» المذاع عبر فضائية النهار، قائلة: «محمد رمضان، ده حبيبي طبعًا، ده فوق».

وفي تصريحات سابقة لها، كانت قد تحدثت الفنانة عايدة رياض عن رأيها في لقب أو مصطلح «نمبر وان» الذي يُطلق على محمد رمضان، قائلة بأن اللقب يُشبه «السندريلا» و«سيدة الشاشة» وهي ألقاب تم إطلاقها من قِبل الفنانين على أنفسهم، فلما لا فهو فنان يستحق ونجم لديه جمهور كبير يحبه ويُقدره.



وعايدة رياضة هي فنانة مصرية استعراضية قديرة، شاركت في بطولة الكثير من الأعمال الدرامية والمسرحية والسينمائية، وكان آخر أعمالها في الدراما عندما أطلت علينا في موسم رمضان 2021، بمسلسل «اللي ملوش كبير» في دور والدة الفنان ياسمين عبدالعزيز.

وأثناء البرنامج تعرضت عايدة رياض لموقف مؤثر، عندما عرضت الإعلامية المضيفة لقطة لشقيق الفنانة الراحل، ولكنها من أول نظرة لم تتعرف عليه، لذا انهمرت بالبكاء عندما تذكرته، وخانها نظرها.



وأضافت عايدة رياض باكية: «لا أعرف كيف لم أتعرف عليه كان جميلاً وقمر وهذه الصورة كانت وقت مرضه».

وتابعت عايدة في حديثها عن شقيقها: «لا زلت أشعر بوجوده حتى الآن ودائمًا في كل مكان، ووجهت رسالة إلى شقيقها المتوفي قالت له فيها لا تقلق على ابنتك، لقد كبرت».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»