الأبراج تكشف ما تحتاج المرأة إليه في الحب

صفات الأبراج في الحب
الأبراج تكشف ما تحتاج المرأة إليه في الحب
الأبراج والحب
لكل إمرأة لغتها في الحب وأسلوبها الرومانسي الخاص بها وفق الأبراج
شخصية الأبراج
بعض النساء تجذبها المفاجآت في العلاقة العاطفية
الأبراج
نساء تبحث عن الانسجام والتفاهم في علاقتها العاطفية
صفات الأبراج في الحب
الأبراج والحب
شخصية الأبراج
الأبراج
4 صور

يُعتبر الحب من الأمور التي تُوّثق العلاقة بين الطرفين وتنعكس إيجابياً عليها، ولكل إمرأة لغتها في الحب وأسلوبها الرومانسي الخاص بها. في الوقت الذي تحتاج فيه المرأة للرجل، ويُعجبها فيه بعض الصفات، فهناك بعض التصرفات التي قد تجعلها تنفر منه، ما تؤدي أحياناً كثيرة إلى إنهاء العلاقة. اكتشفي مع "سيدتي.نت"، ما تحتاج إليه المرأة في الحب وفقاً لبرجها.

الأبراج تكشف ما تحتاج المرأة في الحب

لكل إمرأة لغتها في الحب وأسلوبها الرومانسي الخاص بها وفق الأبراج

المرأة الحمل

كبرج يحكمه كوكب المريخ، كوكب العمل والتحفيز، فالمرأة الحمل متحمسة جداً في كل ما تفعله. المواعيد العفوية أو المغامرات القصيرة أو أي شيء يفاجئها ويجعلها تشعر بالخصوصية هو أسرع وسيلة للوصول إلى قلبها. إنّ الانطلاق الفوري بالنسبة لها هو قيام شخص ما بإثارة روحها التنافسية. تشعر بالحب أكثر عندما يتم الثناء عليها وعلى إنجازاتها. وتشعر بالرضا بشكل خاص عندما يأخذها شريكها ويساعدها على التعرف على أصدقاء جدد. هي تُعطي الأولوية لعلاقاتها أكثر من أي علامة أخرى، ويمكنها الإعتماد على آراء الآخرين الإيجابية عنها لتعزيز ثقتها في نفسها.

المرأة الثور

تُعتبر المرأة الثور من النساء الحسّية في كل دائرة الأبراج، مما يعني أنها على إتصال دائم بجميع حواسها. عشاء فاخر ورومانسي مع شخص ما، هو ما تحتاج إليه المرأة الثور، ويعني لها الكثير. الهدايا والعروض العاطفية ليست بالضرورة منعطفاً لها، ولا تهمها بقدر أهمية شخصية شريكها. هي تريد شخصاً يتعمق قليلاً في إظهار عاطفته. بالنسبة لها، "شكرًا لك على كل ما تفعله" أفضل بكثير من "أنا أحبك".

المرأة الجوزاء

عندما يتعلق الأمر بالحب، يُصبح جدول المرأة الجوزاء مزدحماً للغاية ويتغير كثيراً. فهي تعلم أنّ هناك من يهتم بها وتحب أن يعلمها شخصاً ما شيئاً جديداً. تشعر بالعشق عندما يستمع شخص ما إلى كل ما تقوله، وتستجيب بعناية. عندما تحتاج إلى وقت بمفردها فهي تتوقع من شريكها أن يفهم حدوده. ويُعد الشريك العملي الذي يدعم أحلامها ويساعدها على تحقيقها بشكل واقعي هو الأفضل لها.

تابعي المزيد: هذه هي الأبراج التي تصنع أقوى العلاقات

المرأة السرطان

عندما تجد المرأة السرطان شخصاً يمكنها الوثوق به والإنفتاح عليه، فإنها تفعل كل ما بوسعها لتجعله يشعر بالأمان والراحة قدر الإمكان. لهذا السبب، من المهم جداً أن يسمح لها حبيبها أو زوجها بالدخول إلى حياته بشكل كامل. المرأة السرطان واحدة من أكثر علامات الأبراج عاطفية وتجعل من السهل جداً على الأشخاص الإنفتاح عليها. إنها تريد شريكاً يسهل التواصل معه، ولا يفاجأها، ولن يحاول التهور في أي جزء من العلاقة.

بعض النساء تجذبها المفاجآت في العلاقة العاطفية

المرأة الأسد

تحب المرأة برج الأسد الإهتمام. أي نوع من الطمأنينة بأنها مركز عالم شريكها فقط، فهذا من شأنه أن يزيد من حبها له. إرسال رسائل لطيفة طوال اليوم تجعلها تشعر وكأنها ملكة. هي من أكثر علامات الأبراج كرماً، وستعطي كل ما لديها، لكنها بحاجة إلى رد الجميل إذا كانت ستبقى. الهدية المفاجئة، مثل الزهور أو الحلويات، تفعل الكثير لجعلها سعيدة في العلاقة.

المرأة العذراء

تعمل المرأة العذراء إلى ما لا نهاية للتأكد من أنّ حياة شريكها تسير بسلاسة قدر الإمكان. نظراً لأنها يمكن أن تكون خجولة بعض الشيء وعرضة لوضع سعادة الآخرين فوق سعادتها، فمن السهل أن تشعر بعدم التقدير لكل العمل الذي تقوم به للآخرين. لذلك عندما تستغرق وقتاً لمساعدتك دون أن يطلب منها ذلك.

المرأة الميزان

تحب المرأة الميزان الشريك الذي يمكنه أن يطابقها فكرياً وإجراء محادثة ممتعة معه، كما أنّ وجود حس فكاهي بارع سيُساعد أيضاً. هي لا تحتاج إلى خطط ثابتة على الإطلاق. تشعر أنها محبوبة عندما يمكنها أن تكون مع شريك حياتها فقط، بغض النظر عما يحدث. عندما يكون لديها شخص يبذل قصارى جهده للتعرف على إنجازاتها الشخصية ويسمح لها بسرقة الأضواء من وقت لآخر، فستكون وجدت حقاً شخصاً مميزاً.

المرأة العقرب

تريد المرأة العقرب الشفافية من الشخص الآخر على الفور، لكنها تستغرق وقتاً أطول بكثير لمقابلة مستويات الإنفتاح. لذا على شريكها المثالي التحلّي بالصبر مع الوقت الذي تستغرقه للإلتزام عاطفياً. تريد من شريكها أن يمنح العلاقة كل ما لديه، ويكون رائعاً، ويشاركها العمق العاطفي. يجب أن يكون مستعداً للتحدث عن مواضيع محظورة، والإجابة على أسئلتها الإستقصائية المستمرة، ومواكبة شغفها.

تابعي المزيد: نساء هذه الأبراج الأكثر جاذبية

المرأة القوس

المرأة القوس بحاجة إلى قدر معين من الحرية في أي علاقة، والإلتزام بشخص واحد يمكن أن يشعرها بالخوف. هي تريد شخصاً يمكنه السماح لها بالذهاب في مغامرات والحصول على مساحتها الخاصة متى قررت أنها بحاجة لذلك. هي تريد شخصاً يمكنه أن يأخذها في مغامرة ويتجاوز واقعها ويكون قادراً على تجاوز طبيعتها الفظة، ويمكنه تقديم الحب والدعم دون أن يجعلها تشعر بأنها محبوسة على الإطلاق.

نساء تبحث عن الانسجام والتفاهم في علاقتها العاطفية

المرأة الجدي

عندما يتمكن شخص ما من إثبات أنه يحب المرأة الجدي حقاً، فإنها تصبح أكثر ثقة في العلاقة. وكلما زاد شعورها بالثقة، أصبحت أكثر نشاطاً وحركة وحيوية. لكن على شريكها توخي الحذر، فذكرى منسية أو كذبة بيضاء صغيرة يمكن أن تظهر تصدعات في العلاقة معها. الشخص الذي لديه المرونة لاستيعاب شخصيتها الجامدة، مع تجنب أي نوع من التقلبات، هو الشخص المناسب لها.

المرأة الدلو

يمكن أن تكون طبيعة المرأة الدلو الصارمة مخيفة للآخرين. مع ذلك. هي لا تريد شخصاً يؤمن بالحب من النظرة الأولى ويريد أن يكون معها على الفور. بالنسبة لها، فإنّ كونها أفضل الأصدقاء مع شريكها أمر في غاية الأهمية. ذوقها الغريب في الموسيقى أو الفن لا يروق للجميع، لكن شريكها يحتاج إلى قبول إهتماماتها وتشجيعها. من المؤكد أنّ الشخص الذي يرغب في استكشاف الأفكار غير التقليدية دون الحكم عليها سيفوز بها. تفضل التحدث بعمق مع شريكها. المشاعر موجودة، وهي تعبر عنها عندما تريد. الشخص الذي يفهم ويحترم تلك الحدود هو الأفضل لها.

المرأة الحوت

يمكن أن يتغير مزاج المرأة الحوت في غمضة عين. هي تريد الرومانسية الخيالية المثالية. جنباً إلى جنب مع جاذبية المرأة الحوت الطبيعية الخاصة بها، لا يمكنها إلا أن تأسر الآخرين. هي بحاجة إلى شخص يفهم أنه على الرغم من المظهر الخارجي الغزلي، فإنّحبها له نادر وأعمق من أي شيء آخر تشعر به لأي شخص.

تابعي المزيد: الأبراج تكشف عيوب شخصيتك