يسرا وشيماء سيف تكشفان كواليس «أحلام سعيدة» مع إلهام علي وخالد صقر في «ليالي رمضان»

يسرا وإلهام علي وخالد صقر وشيماء سيف - الصور من حساب إلهام علي على انستغرام
يسرا وإلهام علي وخالد صقر وشيماء سيف - الصور من حساب إلهام علي على انستغرام


قَدّمت النّجمة يسرا والفنانة الكوميدية شيماء سيف فاصلاً كوميدياً من الطرائف التي حدثت في مسلسل أحلام سعيدة، وذلك خلال استضافتهما في برنامج «ليالي رمضان» على شاشة mbc1، مع الثنائي الفني السعودي خالد صقر وزوجته إلهام علي.
وكشفت يسرا عن موقف طريف جمعها بشيماء سيف في كواليس مسلسل أحلام سعيدة الذي يعرض في الماراثون الرمضاني الجاري، وذلك أثناء شرائها بعض احتياجاتها من سوبرماركت خلال تصوير الحلقة، حيث اشترت «صدفة» (شيماء سيف) العديد من الاحتياجات المنزلية مما جعل الفاتورة تتجاوز الـ6 آلاف، وعلى الطرف الآخر تحمل يسرا أشياء خفيفة، حيث استغلت شيماء سيف عدم رؤية يسرا واشترت احتياجات ليست في غني عنها.


كواليس المشهد الذي روت تفاصيله كان خارج السيناريو، حيث أشارت يسرا للمخرج عمرو عرفة برغبتها في ابتكار هذا المشهد وأنه مشهد عفوي وتلقائي، ممّا جعلت إلهام علي وخالد صقر ينفجران من الضحك ويدخلان في نوبة هيسترية من فرط إعجابها بطريقة تمثيل شيماء سيف والكواليس الطريفة التي جمعت فريق العمل.


«ديدي» ترفض التصالح مع غادة عادل في الحلقة 24

جدير بالذكر أن الأحداث في الحلقة 24 من مسلسل «أحلام سعيدة»، تتصاعد بعد أن سلّمت شيرين (غادة عادل) نفسها للشرطة، واعترفت بأنها من تسببت في الحادثة التي أصابت ديدي بالعمى.
ويستمر احتجاز شيرين في قسم الشرطة، وتطلب من شقيقتها وزوجها عدم الذهاب إلى ديدي أو محاولة إقناعها بالتنازل عن المحضر. وبالفعل تذهب ديدي إلى القسم لمقابلة شيرين، وتؤكد لها شيرين أنها لا تريد منها أن تتنازل عن المحضر، لكنها تخبرها أن نيفين وزوجها طالباها بالتنازل عن المحضر، فتؤكد لها شيرين أنها لا تريد ذلك، وأنها قد سلمت نفسها للشرطة لأنها تريد أن تأخذ جزاءها، وتطلب منها نيفين أن تسامحها. وتنتهي الحلقة بإخبار ديدي لضابط الشرطة أنها لا تريد التصالح مع شيرين.
مسلسل أحلام سعيدة من تأليف هالة خليل، وإخراج عمرو عرفة، ويشارك في بطولته انتصار وهشام إسماعيل ومي كساب وشيماء سيف، وغيرهم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»