3 فنادق شهيرة في مدينة جورج تاون الماليزية

أشهر فنادق جورج تاون في ماليزيا
3 فنادق شهيرة في مدينة جورج تاون الماليزية
فندق قصر ماكليستر
فندق قصر ماكليستر
فندق إيسترن آند أورينتال
فندق إيسترن آند أورينتال
فندق ذا بريستيج بينانج
فندق ذا بريستيج بينانج
أشهر فنادق جورج تاون في ماليزيا
فندق قصر ماكليستر
فندق إيسترن آند أورينتال
فندق ذا بريستيج بينانج
4 صور

تقع على الحافة الشرقية لجزيرة بينانج في ماليزيا، جورج تاون هي واحدة من أكثر وجهات الثقافة إثارة للاهتمام التي يمكن العثور عليها في جنوب شرق آسيا. يمكن رؤية التنوع البانورامي بوفرة في العمارة الاستعمارية والتاريخ والتقاليد الآسيوية العميقة الجذور. في الآتي، جولة على أشهر الفنادق في جورج تاون.

فندق ذا بريستيج بينانج

فندق ذا بريستيج بينانج

يقع فندق ذا بريستيج بينانج في جورج تاون، على بعد 200 متر من متحف Wonderfood، ويوفر أماكن إقامة مع مطعم ومواقف مجانية للسيارات ومركز للياقة البدنية. يضم الفندق مسبحًا في الهواء الطلق ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة. تم تجهيز الغرف في فندق ذا بريستيج بينانج بتكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة. يتوفر بوفيه إفطار كل صباح في مكان الإقامة. تشمل نقاط الاهتمام الشهيرة بالقرب من الفندق قصر بينانج بيراناكان وحصن كورنواليس. يقع أقرب مطار وهو مطار بينانغ الدولي على بعد 18 كم من الفندق.

تابعوا المزيد: أشهر 3 فنادق في هامبورغ مناسبة للعائلات

فندق إيسترن آند أورينتال

فندق إيسترن آند أورينتال

يقع فندق إيسترن آند أورينتال في موقع التراث العالمي لليونسكو في جورج تاون، ويوفر أماكن إقامة تراثية تعود إلى القرن التاسع عشر في بينانج. ويضم مسبحًا في الهواء الطلق ويمكن للضيوف الاستمتاع بوجبات الطعام في المطعم. يوفر خدمة المساعد الشخصي على مدار 24 ساعة وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. يقع الفندق على بعد 3.3 كم من متنزه جورني درايف الشهير. يقع الفندق على بعد 20 كم من مطار بينانغ الدولي. تتميز الأجنحة الفسيحة المصممة على الطراز الاستعماري بمفروشات خشبية كلاسيكية ومطبوعات الأزهار، وتحتوي على صالة واسعة ومناطق عمل. يمكن للضيوف الاتصال بمكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة لتحويل العملات وترتيبات الجولات وتخزين الأمتعة وخدمات الكونسيرج. يمكن قضاء فترات بعد الظهر في الشمس بجوار المسبح الخارجي في الفندق، والذي يتميز بإطلالات على البحر. تشمل خيارات الترفيه الأخرى مركزًا للياقة البدنية وخدمات تأجير الدراجات. يحتوي الفندق على 5 خيارات لتناول الطعام، بما في ذلك Palm Court الذي يقدم الشاي الإنجليزي بعد الظهر، كما يقدم مجموعة مختارة من الأطباق المستوحاة من الأصول الآسيوية والمأكولات العالمية غير الرسمية لتناول الطعام طوال اليوم. يقدم Java Tree الأطباق الأوروبية الكلاسيكية في مكان أنيق بينما يعتبر Sarkies مفضلًا دائمًا لبوفيه رائع من المأكولات الماليزية والعالمية. في Planters Lounge، تتوفر أطباق كونتيننتال من قائمتها.

تابعوا المزيد: غرف عصرية في أفخم فنادق الكويت

فندق قصر ماكليستر

فندق قصر ماكليستر

يوفر فندق قصر ماكليستر في جورج تاون أماكن إقامة مع مطعم ومواقف مجانية للسيارات وصالة مشتركة. يقع مكان الإقامة على بعد 2.2 كم من 1st Avenue Penang ويضم حديقة. يوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة نقل المطار وخدمة الغرف وخدمة الواي فاي المجانية. يوفر الفندق للضيوف غرفًا مكيفة تحتوي على مكتب وصندوق ودائع آمن وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص مع دش. تم تجهيز كل غرفة بمنطقة جلوس. يمكن للضيوف في مكان الإقامة الاستمتاع بوجبة إفطار كونتيننتال. يوفر الفندق تراسًا شمسيًا، وخدمة تأجير السيارات ومركزًا لرجال الأعمال. تقع ساحة Penang Times على بعد 2.7 كم من قصر ماكليستر، في حين يقع متحف Wonderfood على بعد 3.2 كم. يعتبر مطار بينانغ الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة، حيث يقع على بعد 23 كم.

تابعوا المزيد: أفضل الفنادق العائلية في منطقة الخليج لعيد الفطر