ديكور منزل المراة برج الحمل يعكس هويتها

ديكور منزل برج الحمل
ديكور منزل المرأة برج الحمل
ديكور منزل المرأة برج الحمل
تبحث المرأة الحمل المستقلة عن السلام الداخلي في منزلها
الأبراج والديكور
تولي المرأة برج الحمل اهتماماً للمساحة الواسعة في مطبخها
ديكور منزل برج الحمل
ديكور منزل المرأة برج الحمل
الأبراج والديكور
3 صور

تتسم المرأة برج الحمل بشخصية مستقلة ومبدعة. تهوى التصاميم المبتكرة والهادئة في الوقت عينه. وتعتبر منزلها ملاذها للإسترخاء والسعادة. هي إمرأة حدسية للغاية ومن الطرق الرائعة لزيادة حدسها هو جعل منزلها أكثر راحة لتشعر بالاستقلالية والراحة. في الآتي، يُطلعك "سيدتي.نت"، عن ديكور منزل المرأة الحمل وفقاً لعلامة برجها.

ديكور منزل المرأة برج الحمل

تبحث المرأة الحمل المستقلة عن السلام الداخلي في منزلها

تعكس عمليّة اختيار تصاميم ديكور منزل المرأة الحمل هويّتها، تحرص على اختيار الألوان التي ترمز إلى الطبيعة للحفاظ على الأجواء الهادئة في منزلها. تُحب العيش في عزلة وسلام وهدوء. لذلك، من الألوان التي قد تختارها؛ اللون الأزرق الخاصّ بلون السماء والبحر الذي يضفي هالةً من الهدوء والسكينة على منزلها، كما تُحب اللون الأخضر لتحقيق الإسترخاء وتعزيز الهدوء النفسي. إضافةً إلى اللون الأصفر الذي يُعدّ من الألوان الدافئة والمشرقة والباعثة على التفاؤل والسعادة.

تابعي المزيد: أسطورة برج الحمل

الإضاءة

بالنسبة للمرأة الحمل فإنّ إستخدام الإضاءة الخافتة والمركّزة على أجزاء محددة من الأثاث أو أعمال الديكور أمراً لا بدّ منه لتشعر بالراحة، وغالباً ما تبتعد عن اعتماد الإضاءة القوية.

الإكسسوارات المنزليّة

تهوى المرأة الحمل جمع الأشياء المختلفة، وتُحب أيضاً أن يكون لديها زوايا مظلمة في منزلها أن يوكون كل شيء منظم بشكل جيد. كما تُحب رؤية إنجازاتها تتجول في منزلها. لذا، ستعمل على تخصيص حائط لعرض جوائزها وشهاداتها التي نالتها خلال مسيرتها المهنية. وأيضاً، تستهويها المصابيح الناعمة وكذلك المرايا.

اللوحات

المرأة الحمل هي أحد علامات الأبراج إبداعاً. وستعمل على دمج اللوحات في ديكور منزلها التي عملت عليها بنفسها، أو تم شراؤها لإحتضان إبداعها الخاص.

غرفة المعيشة

تتعدّد طرق المرأة الحمل في التعبير عن أجواء الطبيعة المنعشة والإيجابية التي تُحدّد ملامح أسلوبها الطاغي على ديكور منزلها. تميل المرأة الحمل إلى إختيار الأرائك المريحة والعملية لغرفة المعيشة، ويحلو لها إختيار الوسائد المنقوشة بنقوش مستوحاة من عناصر الطبيعة، التي تُبرز هويتها وذوقها. تبتعد عن التصاميم النافرة على الجدران والخاصّة بوحدة التلفزيون، ولا ترغب بتوزيع إكسسوارات الزينة على الأرضية.

تابعي المزيد: أكثر الأعمال مناسبة لبرج الحمل

غرفة النوم

لدى المرأة الحمل ميل للأشياء التي تبدو طبيعية، وعندما يتعلق الأمر بديكور غرفة نومها، فهي تتوق إلى الشعور بالنعيم والهدوء. تُفضل الملاءات القطنية ذات الألوان المائية والأزرق، بالإضافة إلى ألوان الجدران الهادئة والإضاءة الخافتة جداً.

المطبخ

تولي المرأة برج الحمل اهتماماً للمساحة الواسعة في مطبخها

تُحب المرأة الحمل الراحة وتُقضي الكثير من الوقت في المنزل، لذا، سيكون مطبخها أهم مكان في المنزل ويجب أن يكون عملي مع مساحة كبيرة للأشخاص للإنضمام إليها أثناء إعداد أطباق الطهي الخاصة بها. بالإضافة إلى اقتناء الأطباق والأكواب الأنيقة، وألوان الخزانات الخشبية الهادئة مثل الأزرق السماوي الذي يدُل على طبيعتها الحالمة وإتصالها بالمحيط.

غرفة الطعام

يمكن أن تكون اللمسات الخشبية إضافات جميلة في ديكور منزل المرأة الحمل، وطريقة رائعة لإضافة عمق مع دمج لون قوتها في هذه العملية، كما تُفضل الشمعدانات والشموع التي تُلقي بظلالها العميقة لتزيين مائدتها.

تابعي المزيد: كيفية التعامل مع غضب برج الحمل