اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أفضل 5 سيارات كهربائية

سيارات كهربائية
سيارات كهربائية
أفضل 5 سيارات كهربائية
فولكس فاجن ID4
Audi Q4 Sportback e-tron
Audi Q4 Sportback e-tron
Ford Mustang Mach-E GT
Ford Mustang Mach-E GT
Tesla Model 3
Tesla Model 3
MG5 EV
MG5 EV
KIA EV6
KIA EV6
سيارات كهربائية
أفضل 5 سيارات كهربائية
Audi Q4 Sportback e-tron
Ford Mustang Mach-E GT
Tesla Model 3
MG5 EV
KIA EV6
7 صور

تستمر المركبات الكهربائية في تحقيق مكاسب، وهذه هي أكثر النماذج الصديقة للعائلة، لأولئك الذين يرغبون في التوفير في تكاليف الوقود المتزايدة باستمرار. ووفقاً لموقع (hotcars)، يقدم سوق السيارات الآن سيارات كهربائية، يمكنها التعامل مع كل مهمة، يمكن لمركبة تعمل بالغاز، من ظروف الطرق الوعرة القاسية إلى نقل الأحمال الثقيلة.. مع السيارات الكهربائية، أصبح لدى المشترين الآن مجموعة واسعة من الخيارات، ونظراً لأن حزمة البطارية تذهب عادةً إلى الأرض؛ فإن معظم هذه المركبات هي سيارات الدفع الرباعي، ولكن بالطبع، هناك مجموعة جيدة من السيارات الرياضية فائقة الأداء، والبوابات الساخنة، وسيارات السيدان في سوق السيارات الكهربائية. هناك الكثير مما يجب مراعاته عند البحث عن السيارة الأكثر مثالية للعائلة.. عوامل مثل: المساحة والراحة والتطبيق العملي، بشكل عام، نعرض أفضل السيارات الكهربائية لعام 2022، أغلى قليلاً من السيارات العائلية التي تعمل بالغاز، لكن تكاليف التشغيل التي يمكن التحكم فيها، تتوازن مع أقساطها الأولية.

- إم جي 5

MG5 EV


هل تبحث عن دخول خالٍ من المتاعب في ملكية السيارة الكهربائية؟ هذا هو الخيار الأفضل MG 5 EV.. محرك MG 5 يبدو وكأنه النسخة الكهربائية من داسيا، لم يتم تصميمها لتكون الأفضل، لكن العلامة التجارية حصلت على مجموعة نقل الحركة الكهربائية بشكل صحيح تماماً. لضمان سعادة رجل العائلة، أعطت MG الأولوية لنطاق قيادة السيارة وأوقات الشحن والسعر على الإحساس بالتوجيه، ولتحسين الصفقة أكثر، هناك مجموعة من التقنيات التي تم طرحها لجعل السيارة آمنة للعائلة قدر الإمكان.

- آودي Q4 سبورت باك إي ترون

Audi Q4 Sportback e-tron


تريد آودي أن تلعب دوراً كبيراً في قطاع السيارات الكهربائية الفاخرة، ومع Q4 e-Tron وQ4 Sportback e-Tron، تقدم العلامة التجارية أولى سياراتها الكهربائية بالكامل في فئة السيارات المدمجة، تتميز السيارة بهيكل مصمم بشكل تعبيري، ويوفر مساحة داخلية كبيرة، ومستوًى عالياً من التطبيق العملي اليومي. الشحن القوي وأداء القيادة الممتاز، يعنيان أن السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات ليست فسيحة فحسب؛ بل إنها أيضاً ممتعة، وبالتالي فهي رحلة مثيرة.. وهناك ما يصل إلى 323 ميلاً من مدى القيادة؛ لذلك لا داعي للتوقف للبحث عن محطات إعادة الشحن، توفر شاشة العرض العلوية للواقع المعزز في Q4 ابتكاراً تشغيلياً رائداً عند الطلب.

- فولكس فاجن ID4

- فولكس فاجن ID4

فولكس فاجن ID-4 هي حقاً سيارة دفع رباعي تستحق المشاهدة، من الخارج، تتميز السيارة الكهربائية بالعائلة بخطوط ديناميكية هوائية نظيفة، تتطلب بوضوح الانتباه على الطريق، أدخل ID-4 - هناك متسع كبير، تم تصميم المقصورة الفسيحة والمريحة لتغيير نظرة الجميع إلى السيارات الكهربائية.. أفضل للجميع؟ يمكن لبطارية السيارة التي تبلغ طاقتها 77.0 كيلو واط في الساعة، تشغيل السيارة لما يصل إلى 280. إن تشغيل ID-4 هو محرك فردي مثبت في الخلف، ينتج 201 حصان، ولكن يتوفر أيضاً إصدار اختياري ثنائي المحرك رباعي الدفع بقوة 295 حصاناً.

- فورد موستانج Mach-E

Ford Mustang Mach-E GT


إن Mustang Mach-E هي سيارة كهربائية رائعة وكروس أوفر رائع، تمزج السيارة بسلاسة بين الماضي والحاضر، مع هذه الحزمة المرغوبة للغاية، والتي تبدو جاهزة للمستقبل، على الرغم من أنه من التجديف أن تقوم شركة فورد بتسمية سيارة كروس أوفر هي موستانج، إلا أن مزج اسم العلامة التجارية الأيقوني مع نمط جسم مطلوب بشكل متساوٍ، يُعدّ خطوة ذكية. يتميز Mach E بتصميم داخلي جميل ومليء بأحدث التقنيات، كما أنها تأتي بمقعد خلفي واسع، ومساحة تخزين قابلة للاستخدام، يكشف الجلوس خلف عجلة القيادة في موستانج المكهربة، عن سيارة عائلية رشيقة وسريعة مثالية لجميع المناسبات.

- تسلا موديل 3

Tesla Model 3


تم تقديم الطراز 3 في عام 2017، وبعد نصف عَقد من الزمان، لم يقترب شيء من التغلب على السيارة الكهربائية ذات الدفع الرباعي، في شكل الأداء والموثوقية. السلامة هي المحور الرئيسي لكل سيارة Tesla، وقد تم تصميم الموديل 3 لتتجاوز جميع معايير السلامة، تأتي مع نظام دفع رباعي ثنائي المحرك، وعجلات توربينية قياس 20 بوصة، مدعومة بمكابح أداء مصممة لمنح السائق تحكماً كاملاً في جميع الظروف الجوية. في حين أنه لا يخلو من نصيبه العادل من العيوب، يمكن القول إن الطراز 3 هو السيارة الكهربائية العائلية الأكثر إقناعاً وإثارة للاهتمام على مستوى العالم.

- كيا EV6

KIA EV6


إن سيارة كيا EV6 هي سيارة كهربائية بالكامل، مصممة للإشارة إلى بداية عصر ووضع معايير للسيارات الكهربائية المستقبلية.. تتميز الكروس أوفر بتصميم لافت للنظر وملهم يجعلها تبرز، تم تصميم مقصورتها مع وضع جميع أفراد العائلة في الاعتبار، أرضية مسطحة، ومقاعد استرخاء، وإذا كانت الرحلة طويلة؛ فهناك مساحة كافية لجميع الأمتعة، وما يصل إلى 328 ميلاً من المدى.كيا. كوم. هناك المزيد.. كيا EV6 هي مصدر طاقة محمول، بفضل النظام الكهربائي العالمي المعياري، يمكن استخدام Ev6 لتشغيل حياة المالك اليومية، أو الأنشطة الترفيهية، تنتج السيارة ما يصل إلى 3.6 كيلو واط من الكهرباء، وهو ما يكفي لتشغيل معدات التخييم، وحتى شحن المركبات الكهربائية الأخرى.