أكثر الأطفال تدليلاً في بريطانيا عمره عام واحد

أكثر الأطفال تدليلاً في بريطانيا عمره عام واحد
كيسي تجلس مع طفلها في حجرة نومه - الصورة من موقع ديلي ميل
أكثر الأطفال تدليلاً في بريطانيا عمره عام واحد
كيسي تحمل طفلها المدلل- الصورة من موقع ديلي ميل
أكثر الأطفال تدليلاً في بريطانيا عمره عام واحد
الطفل المدلل مع امه وسط العابه - الصورة من موقع ديلي ملي
أكثر الأطفال تدليلاً في بريطانيا عمره عام واحد
الطفل المدلل البريطاني - الصورة من موقع ديلي ميل
أكثر الأطفال تدليلاً في بريطانيا عمره عام واحد
أكثر الأطفال تدليلاً في بريطانيا عمره عام واحد
أكثر الأطفال تدليلاً في بريطانيا عمره عام واحد
أكثر الأطفال تدليلاً في بريطانيا عمره عام واحد
4 صور

أكثر الأطفال تدليلاً في بريطانيا: طفل يبلغ من العمر عاماً واحداً يستحم في الحليب والعسل، ويمتص دمية من الذهب الخالص بقيمة 1000 جنيه إسترليني، ويمتلك مجوهرات فيرساتشي بينما تشتري والدته الملابس المستعملة عبر الإنترنت؛ حتى تتمكن من "شراء ما يريد''.

ووفقاً لموقع (ديلي ميل) البريطانية كيسي أكرم، 32 عاماً، من شيفيلد، هي أم متفرغة للطفل جريم البالغ من العمر عاماً واحداً، تقول كيسي أكرم، 32 عاماً، من شيفيلد، جنوب يوركشاير، إنها تحب أن تدلل ابنها جريم البالغ من العمر عاماً واحداً، والذي يمتلك مجوهرات من الألماس والذهب حتى أن الطفل المدلل يستحم في الحليب والعسل، ويرتدي حذاء رياضياً من Gucci، تشتري والدته الملابس المستعملة لنفسها؛ حتى تتمكن من شراء الكماليات له، الأم التي تصف نفسها بأنها تعمل بدوام كامل، والتي تحصل على إعانات، قد دفعت الآلاف على طفلها وتقول إنها لا تستطيع التوقف، تشمل بعض ممتلكات Jareem الأكثر إسرافاً سلسلة فيرساتشي بقيمة 750 جنيهاً إسترلينياً، وسواراً مرصعاً بالألماس بقيمة 925 جنيهاً إسترلينياً، ودمية من الذهب الخالص بقيمة 1000 جنيه إسترليني. تقول كيسي ، إنها لا تحب تعكير مزاج ابنها البالغ من العمر عاماً واحداً جريم.

*الأم كيسي تصف طفلها بالأجمل في العالم

كيسي تحمل طفلها المدلل- الصورة من موقع ديلي ميل

وصفت والدته جريم بأنه "أجمل طفل في العالم' ، التي تقول إنها مهووسة به وفقاً للأم البالغة من العمر 32 عاماً، فقد اختلفت مع أصدقائها حول مقدار ما تنفقه على طفلها الصغير المدلل: قالت كيسي، من شيفيلد، ساوث يورك: "بمجرد أن أنجبت طفلي الصغير، تغير هوسي من الطريقة التي نظرت بها إلى التركيز على ابني".

سأرتدي ملابس متجر خيري، وهو يرتدي قميصاً بقيمة 50 جنيهاً إسترلينياً، وإذا كان لدي خيار، فسأتمشى عارية؛ حتى يتمكن من ارتداء ما يريد.

كل ما يحبه، يحصل عليه، وإذا كنت لا أستطيع تحمله، سأتصل بوالده وأحصل على المال.

قالت الأم كيسي إنها لا تريد طفلاً أبداً، لكنها الآن محبوسة بجريم بالإضافة إلى امتلاك سلع فاخرة، يأكل الطفل الدارج نظاماً غذائياً عضوياً بالكامل تقول كيسي إنها ستشتري لنفسها ملابس مستعملة وأشياء غير مكلفة؛ حتى تتمكن من دفع نقودها على طفلها الصغير، من بين ممتلكات كريم الباهظة هذه الدمية المصنوعة من الذهب الخالص، والتي تقول كيسي إنها تستحق 1000 جنيه إسترليني.

بالإضافة إلى دمية الذهب، يمتلك الطفل الصغير قطعاً أخرى باهظة الثمن من المجوهرات المصنوعة من الذهب الخالص، مثل هذا العقد والسوار.

"أنا لا أعمل في الوقت الحالي، أفعل كل هذا فيما يتعلق بفوائد ومساعدة شريكي السابق".
قول كيسي التي عملت في السابق كراقصة وعارضة أزياء، إنها اعتادت على الاعتقاد بأنها ليست مهتمة بإنجاب طفل.

ومع ذلك، بعد أن حملت بجريم في عام 2020، سرعان ما وقعت في حب الطفل، وعرفت أنها تريد معاملته بشكل جيد.

لديه الآن روتين مفصل تروي كيسي أنها تستيقظ في الساعة 6 صباحاً كل يوم لإعداد أي وجبة إفطار ساخنة يتخيلها Jareem، ثم تحضره إليه لتناول الطعام في السرير.

ثم يقوم بالاستحمام، باستخدام الحليب والعسل عدة مرات في الأسبوع، يليه زيت الأطفال وتدليك الطفل بينما يشاهد Peppa Pig على التلفزيون في غرفة نومه، التي انتقلت إليها هناك من غرفة المعيشة.

لا ينتهي تدليله عند هذا الحد، حيث تأخذه أيضاً ليقوم بقص شعره مرة كل أسبوعين، وتصر على قصه من قبل مدير صالون الحلاقة.

ويذهب معها أيضاً إلى صالون الأظافر حيث يحصل على باديكير صغير من الموظفين هناك.

لديها صائغ تأخذه إليه، وتقول إنها تعاني من حساسية تجاه أي معدن غير الذهب الخالص، فمن المحتمل أنه مصاب أيضاً، على الرغم من أنها لم يتم فحصها مطلقاً.

وهي حريصة جداً على وضع كريم بالمقارنة بما تنفقه على نفسها لدرجة أنه عندما تلف سريرها، بدلاً من استبداله، أنفقت 300 جنيه إسترليني على سرير جرار لابنها ونامت مع مرتبتها على الأرض.

*الألعاب التي يمتلكها الطفل المدلل

الطفل المدلل مع امه وسط العابه - الصورة من موقع ديلي ملي

يمتلك الطفل البالغ من العمر عاماً واحداً العديد من الألعاب باهظة الثمن، بما في ذلك قلعة الأميرة الوردية والأرجوانية التي تبلغ تكلفتها 600 جنيه إسترليني بينما تعترف كيسي بأنها "ناعمة" مع جريم، فإنها تقول إن الآخرين سيكونون مثلهم إذا كان لديهم طفل في منتصف الوباء، بالإضافة إلى إطعامه نظاماً غذائياً عضوياً بالكامل، فإنها ترفض السماح له بشرب ماء الصنبور؛ لأنها تشعر بالقلق من أن مستوى هرمون الإستروجين قد يتسبب في نمو ثدييه.

قالت كيسي: "ما زال يستيقظ خمس مرات في الليلة ويبدو أنني ألين جداً معه، لكن إذا كان لديك طفل في منتصف الوباء، فستكون كذلك.

لم ير قط شريحة من الخبز الأبيض في حياته وما أكله ويأكله، إنه يحب الزيتون، ويحب الفلفل المشوي، والجميع يقول إن لديه مثل هذه البليت المكرر.

تقول كيسي ، إنها طردت مربية لإعطائها ابنها ماء الصنبور، يتناول الإفطار في السرير كل صباح.

أنا أسأله دائمًا عما إذا كان يحصل على صديقة عندما يكبر، وإذا كانت لا تحبني يجب طردها وقال نعم.

يقول والده دائماً إنه عندما يبلغ من العمر 18 عاماً، سيحصل على صديقة ويخرج لكنني أقول لا، سيكون لدينا أسرّة بطابقين عندما يكون أكبر من أن يتقاسم معي سريراً.

ما يريده كريم أن يحصل عليه آخر زوج من الأحذية اشتريته بنفسي كان بتسعين بنساً من شبشب بريمارك وفي نفس اليوم اشتريت له حذاء غوتشي الرياضي.

الأم كيسي تقول إنها تريد "أميرها" أن يمتلك كل شيء، يمتلك جريم العديد من القطع المصمّمة في خزانة ملابسه، مثل زي كينزو غالباً ما يرتدي الطفل المدلل ملابس مصممة من الرأس إلى القدمين باهظة الثمن، بما في ذلك المجوهرات كثيراً ما تسأل والدته كريم عما إذا كان "سيطرد" أي صديقات المستقبل إذا لم يعجبهن وهو دائماً ما يقول نعم.

تقول كيسي لقد قرأت راحة يده أربع مرات في العام الماضي مما كلفني 50 جنيهاً إسترلينياً في المرة الواحدة؛ لأنه لم يستطع التحدث وأردت أن أعرف ما هو وما هو لونه المفضل.

"إذا كنت أرغب في إنفاق المال على ابني، فهذا خياري، لا يهمني إذا كنت أتجول في أحذية Primark طالما أن أميري لديه الأفضل".