3 خطوات للاستفادة من بطاقة الحاج الذكية عبر "توكلنا خدمات"

3 خطوات للاستفادة من بطاقة الحاج الذكية عبر "توكلنا خدمات"
تتطبيق توكلنا

نشر تطبيق "توكلنا"، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات المصغر "تويتر"، انفوغراف، كشف من خلاله عن خطوات وآلية الاستفادة من بطاقة الحاج الذكية.

وتفصيلاً، فقد أكد "توكلنا خدمات"، على أن بطاقة الحاج تهدف إلى استعراض بطاقة الحاج الذكية في المحفظة الرقمية في تطبيق "توكلنا"، للاستفادة منها في المواصلات والدخول إلى المناسك والتنقل بينها.

خطوات الاستفادة من الخدمة:

• قم بالدخول إلى تطبيق "توكلنا خدمات".

• الدخول إلى المحفظة الرقمية.

• قم باستعراض بطاقة الحاج، من قائمة الوثائق الأخرى.

وفي وقت سابق، كان تطبيق "توكلنا خدمات"، قد أوضح خطوات التسجيل في التطبيق، مؤكدًا على أهمية تحديث التطبيق، والتسجيل من خلال عدة خطوات سهلة وميسرة.

طريقة التسجيل في "توكلنا خدمات":

• تسجيل الدخول في توكلنا والتأكد من تحميل تطبيق توكلنا خدمات والضغط على خيار الانتقال.

• الموافقة على الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية.

• تظهر رسالة تم تسجيل الدخول في توكلنا خدمات.

ماهو "تطبيق توكلنا خدمات"؟

أطلقت الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي (سدايا)، في وقت سابق، تطبيق "توكلنا خدمات"، ويشتمل التطبيق على خدمة استعراض رخص القيادة والتأمين والجوازات والصكوك والوكالات، والمحفظة الرقمية المعتمدة لدى الجهات الحكومية، وخدمات الفعاليات والخدمات العامة، التي تشمل التبرع مع منصة العمل الخيري "إحسان" وتجويد البيانات ورمز "توكلنا" وتعريف رقم الجوال، وغيرها من الخدمات ليصبح "توكلنا خدمات" الرفيق الرقمي الموثوق والآمن لتسهيل جميع جوانب الحياة اليومية بكل يسر وسهولة.

نبذة عن تطبيق "توكلنا"

تطبيق "توكلنا" هو التطبيق الرسمي الذي تم اعتماده من قبل وزارة الصحة من أجل الحد من انتشار فيروس "كورونا" المستجد (كوفيد 19).

وتم تطوير التطبيق من قبل المركز الوطني للمعلومات، حيث يقدم عدد كبير من المعلومات بشكل مباشر.

يمكنكم متابعة أخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"