شروط وخطوات التقديم في برنامج "تحكم" للتدريب والتوظيف

الشركة السعودية للتحكم التقني والأمني الشامل (تحكم)
شروط وخطوات التقديم في برنامج تحكم للتدريب والتوظيف

أعلنت شركة التحكم التقني والأمني الشامل (تحكم)، المشغلة لنظام (ساهر) للرصد المروري الآلي في المملكة العربية السعودية، عن استقبال طلبات التقديم في برنامج التدريب والتوظيف لحديثي التخرج من حملة البكالوريوس فأعلى، في التخصصات الإدارية والتقنية والهندسية.

شروط وخطوات التقديم في برنامج "تحكم" للتدريب والتوظيف

  • أن يكون سعودي الجنسية.
  • العمر ما بين 22 إلى 28 عامًا.
  • حديث التخرج لعام (2022/2021م)
  • حاصل على البكالوريوس فأعلى من إحدى الجامعات المعتمدة من وزارة التعليم.
  • ألا يقل المعدل الأكاديمي عن (4 من 5) أو (3 من 4) أو ما يعادلها.
  • اجتياز المقابلة الشخصية واختبارات القبول.

وعن التخصصات المطلوبة فتشمل: علوم الحاسب، وتقنية ونظم المعلومات، والهندسة الكهربائية، والهندسة الميكانيكية، والرياضيات، وهندسة الطاقة، وهندسة البرمجيات، وهندسة الحاسب، وهندسة النظم، والإحصاء، إدارة الأعمال، وتطبيقات الحاسب.

الشركة السعودية للتحكم التقني والأمني الشامل (تحكم)

الشركة السعودية للتحكم التقني والأمني الشامل (تحكم)، إحدى الشركات التابعة لشركة تحكم الاستثمارية التي تأسست في 1436/11/17هـ الموافق 2015/09/01م مقرها الرئيسي في الرياض، وتمارس نشاطاتها في كافة مناطق المملكة العربية السعودية.

ومهمتها: تؤمن تحكم أن الهدف الأسمى لكل عمل تقوم به هو حفظ الأرواح و خلق قيمه اقتصادية للمملكة العربية السعودية من خلال الالتزام بالتطوير والابتكار والعمل بروح الفريق والاحترام المتبادل مع زملائنا وشركائنا لتمكين الجهات الحكومية والشركات والأفراد بأذكى منظومة للأمن والسلامة. كما تهتم بالتدريب والتعلم لأنه الطريق نحو مستقبل أفضل، وتعمل على تهيئة الشباب السعودي لسوق العمل وقيادة التحول.

تقوم تحكم بتقديم خدماتها في كافة أنحاء ومناطق المملكة حسب استراتيجية مدروسة تعتمد على الكثافة السكنية لكل منطقة, ومدى استفادة تلك المنطقة من الخدمات التي توفرها لها والأهداف التي تحققها بها.

كما تفخر تحكم بطاقاتها الشابة، القادرة على مجابهة التحديات، ومواكبة التطورات، كما تواصل تحكم استقطاب المواهب والكفاءات للمشاريع الاستراتيجية الجديدة، وتؤكد سعيها الحثيث لرفع مهارات فريقها عبر أحدث البرامج التدريبية والتعليمية، والبرامج التوعوية والإرشادية، والشهادات الاحترافية لتمكين الإبداع، وتسهيل الوصول للمصادر التعليمية التي تساعد فريقها على تحقيق الإنجازات. كما تفخر تحكم بتحقيق أهدافها التي تضمن توطين وظائف نوعية وجديدة على المستوى الإداري والفني والتشغيلي.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر