اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هؤلاء أبرز المشاركين في الجزء الثاني من «رمضان كريم»... وغياب ريهام عبد الغفور

نجلاء بدر تتعاقد على مسلسل رمضان كريم 2 - الصورة من حساب المنتج أحمد السبكي على إنستغرام
نجلاء بدر تتعاقد على مسلسل رمضان كريم 2 - الصورة من حساب المنتج أحمد السبكي على إنستغرام
أعلن المنتج أحمد السبكي مؤخراً بدء التحضيرات للموسم الثاني من مسلسل رمضان كريم، حيث نشر العديد من الصور لأبرز المنضمين للمسلسل في جزئه الثاني، حيث كشف عن اجتماعه بالمخرج سامح عبد العزيز الذي سيتولى الإشراف على الإخراج، فيما سيتولى تأليفه أحمد عبد الله، وذلك عبر نشره نشر صورا لبدء كواليس التحضير للعمل الرمضاني عبر «إنستغرام»، وعلق قائلاً: «بدء جلسات عمل مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني تمهيداً لعرض المسلسل في رمضان 2023... تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز».
سامح عبد العزيز ووائل عبد الله يتعاقدان على مسلسل رمضان كريم 2 - الصورة من حساب المنتج أحمد السبكي على إنستغرام

بخلاف السبكي، أعلن عدد من الفنانين مشاركتهم ضمن أحداث الجزء الثاني من مسلسل «رمضان كريم» الذي عُرِضَ الجزء الأول منه عام 2017 وحقق نجاحاً كبيراً عند عرضه، حيث طالب المشاهدون بتقديم جزء ثانٍ منه، حيث جاء أبرزهم سيد رجب الذي نشر صورة له من الجزء الأول وأعلن من خلالها انضمامه للمسلسل، قال رجب عبر صفحته على «إنستغرام»: «راجعين لكم في دراما رمضان 2023 بمسلسل رمضان كريم الجزء التاني... إخراج سامح عبد العزيز».
ومن جانبها، أعلنت الفنانة نجلاء بدر مشاركتها ضمن أحداث الجزء الثاني من المسلسل، حيث قالت عبر حسابها على موقع «إنستغرام»: «وأخيراً أحلى خبر السنة دي... كل الناس الحلوة اللي كانت بتسألنا عن الجزء التاني لمسلسل رمضان كريم إنتاج المنتج أحمد السبكي... للمؤلف المبدع أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز... يا مسهل يا رب».
كما نشر الفنان محمد لطفي أيضاً صورة لبوستر الجزء الأول من المسلسل وأعلن من خلاله انضمامه لأبطال الجزء الثاني. كما انضمت أيضاً لأبطال الجزء الثاني من المسلسل الفنانة سلوى عثمان.
فيما تغيب النجمة ريهام عبد الغفور عن لموسم الثاني بحسب تصريحاته لها من قبل، كما يشهد الجزء الثاني من المسلسل أيضاً الكثير من التغيرات نظراً لوجود حالات وفاة بين نجوم الجزء الأول وعلى رأسهم الفنان الكبير محمود الجندي الذي كان يجسد شخصية الحاج كريم، شقيق سيد رجب بالمسلسل، كما توفيت أيضاً الفنانة الكبيرة أحلام الجريتلي التي كانت تجسد شخصية والدة هشام من نجوم الحارة الشعبية ويعمل مع سيد رجب بالمحافظة.
سيد رجب يتعاقد على مسلسل رمضان كريم 2 - الصورة من حساب المنتج أحمد السبكي على إنستغرام

وينطلق تصوير الموسم الثاني من «رمضان كريم» مع نهاية العام الجاري، وذلك داخل حارة السبكي بمنطقة الحزام الأخضر بالسادس من أكتوبر، حيث تم تصوير جميع مشاهد الجزء الأول من المسلسل هناك.
يذكر أنّ المسلسل الجزء الأول من إخراج سامح عبد العزيز، كان من بطولة سيد رجب، ومحمود الجندي، وريهام عبد الغفور، وروبي، وشريف سلامة، وسلوى عثمان، وكريم عفيفي، ومحمد محمود، وسهر الصايغ، ومحمد لطفي، وصبري فواز، ومحمد مهران. وتدور أحداث العمل بشهر رمضان في إطار الحارة الشعبية، حيث إحدى الفتيات التي تحاول التبرأ من أهلها ومستواها الاجتماعي، فتلجأ إلى الكذب والادعاء بأنّها من عائلة ثرية حتى تتعرف على شاب تقع في حبه.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»