اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

وزارة الإعلام تطلق جائزة التميز الإعلامي لليوم الوطني 2022

وزارة الإعلام تطلق جائزة التميُّز الإعلامي لليوم الوطني 2022م
وزارة الإعلام تطلق جائزة التميُّز الإعلامي لليوم الوطني 2022م

أعلن مركز التواصل الحكومي بوزارة الإعلام و بالشراكة الإستراتيجية مع الهيئة السعودية للسياحة؛ عن إطلاق جائزة التميُّز الإعلامي لليوم الوطني 2022م بنسختها الثالثة، بالشراكة الإستراتيجية مع الهيئة السعودية للسياحة.

ويبدأ المركز استقبال المشاركات ابتداءً من 20 سبتمبر الجاري، عبر 9 مسارات إعلامية، هي: الحملات الإعلامية للجهات الحكومية، ومسار الصور الفوتوجرافية الإبداعية، ومسار الفيديو للقطاع الخاص وغير الربحي، ومسار المادة الإبداعية في الإعلام الرقمي للأفراد، ومسار التغطيات الصحفية، ومسار الإنتاج التلفزيوني، ومسار الإذاعة والبودكاست، ومسار الأغنية الوطنية.

جديد الجائزة لهذا العام

واستحدث مركز التواصل الحكومي في النسخة الثالثة للجائزة مسارًا جديدًا مخصصًا للأفلام السياحية، يستهدف إبراز التنوع الجغرافي والثقافي في المملكة، حيث يُقدم المسار جائزتين للجهات والأفراد، بالشراكة الإستراتيجية مع الهيئة السعودية للسياحة.

مسارات الجائزة

الحملة الإعلامية من الجهة الحكومية

الصورة الفوتوغرافية

فيديو القطاع الخاص والقطاع غير الربحي

المادة الإبداعية في الإعلام الرقمي للأفراد

التغطيات الصحفية

المنتج التلفزيوني

الإذاعة والبودكاست

الأغنية الوطنية

الأفلام السياحية

الفئات المستهدفة:

الجهات

الافراد

عن الجائزة

يذكر أن أعلنت وزارة الإعلام، لأول مرة عن إطلاق جائزة سنوية تكريمية لأفضل الأعمال الإبداعية المشاركة في احتفالات المملكة باليوم الوطني الـ 89؛ تحت مسمى "جائزة التَميُّز الإعلامي لليوم الوطني 2019". وتهدف الجائزة لزيادة تفاعل الأفراد والمؤسسات مع مناسبة الاحتفال باليوم الوطني، وإثرائه من خلال المشاركات الإعلامية الإبداعية، وإبراز دور الإعلامين والمبدعين خلال المناسبة، وتسليط الضوء على أفضل الحملات والمنتجات الإعلامية، التي قدمتها الجهات الحكومية والقطاع الخاص وأفراد المجتمع من مواطنين ومقيمين بهذه المناسبة الغالية. وتسعى الجائزة لتشجيع الأعمال المتميزة، وتحفيز شرائح المجتمع وقطاعاته لإظهار أعمالهم الإبداعية التي تحتفي باليوم الوطني الـ 89.

عن وزارة الإعلام

تعمل الوزارة في دورٍ فاعل بالتعريف بالهوية السعودية والمحافظة عليها و نشر الصورة والقيم الإسلامية الحقيقية في حياة المواطن السعودي وتعميق أبعاده، والتعبير عن انجازات المملكة العربية السعودية ودورها الإيجابي في كافة المحافل و المناسبات الإقليمية والدولية.

كما تساهم الوزارة في رفع الوعي والأدوار التي تقوم بها المملكة العربية السعودية محلياً وعربياً وإسلامياً وعالمياً، ومواجهة كل المعلومات المغالطة عن المملكة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر