كندة علوش تكشف كواليس صورتها الرومانسية مع عمرو يوسف في مهرجان فينيسيا..فيديو

كندة علوش وعمرو يوسف - الصورة من حسابها على انستغرام
كندة علوش وعمرو يوسف - الصورة من حسابها على انستغرام

علقت النجمة كندة علوش على صورتها الرومانسية التي جمعتها بزوجها النجم عمرو يوسف على السجادة الحمراء للعرض الدولي الأول لفيلم "نزوح" ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائى، والتي تصدرت قائمة الأكثر بحثاً على مواقع التواصل الاجتماعي، كما أوضحت حقيقة ترك طفلها في أيامه الأولى للمشاركة بالمهرجان، وتحدثت عن زيادة وزنها عقب الولادة.

كندة علوش وعمرو يوسف على السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا - الصورة من حسابها على انستغرام

وقالت كندة، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "كلمة أخيرة" المذاع على قناة أون الفضائية، وتقدمه الإعلامية لميس الحديدى: عايزة أشكر الصحفي معتز الشافعي ومجلة "سيدتي" لأنه اهتم والتقط الصورة مع عمرو يوسف بدون ما أخد بالي ، وكانت الصورة تلقائية جدا، متابعة: "مكنتش مركزة وعمرو كان بعيد وكنت عاوزاه يتصور معايا، وكان مش حابب يدخل لأن التصوير يخص طاقم العمل فقط، وأنا كنت حابة أخد صورة معاه على الكاربت وكنت مرهقة وريحت على كتفه.

وحول ردود أفعال السوشيال ميديا على الصورة قالت: كانت ردود الأفعال لطيفة والمصريين دمهم خفيف عملوا كوميكسات تحفيل وبعض ردود الأفعال كانت سلبية بس معلش لتقاطعها الحديدى: كنتى زى القمر لترد: واحدة زيادة 10-15 كيلو لترد الحديدى: ما هو أنتى لسه والده هما منتظرين إيه؟ لترد علوش: فيه ناس بتولد وببتشفط وانا للأسف ماعرفتش أبقى زى الناس دول.

وعن سبب حضورها المهرجان على الرغم من ولادتها لطفلها الجديد، أضافت كندة علوش أنه فى ظل ظرف صعب وهو الولادة، يكون أمر حضور المهرجانات أصعب، وخصوصاً مع الإحساس بالذنب ناحية الطفل.

تابعت قائلة: أول ما قالولى إن فيلم نزوح تم اختياره للعرض أول رد قلته باعتذر؛ لأنى فى ظرف لا يسمح بذلك، ولما كنت قاعدة بدردش مع زوجى عمرو يوسف قال لى إنتى تعبتى أوى فى الفيلم ده، وكنتى مرهقة أوى وأصبتى بكورونا أثناء تصويره والظروف المحيطة به كلها مرهقة، فقال لى مش كل شوية سيعرض فيلم ليك فى مهرجان هما يومين وأنا هاجى معاكى.

وأضافت كندة علوش: "تشجيعه فرق معايا ولولاه كنت سأرفض وحضور والدته ووالدتى سندنى جدا، ولما رحت ولقيت الحفاوة انبسطت وعدت فرحانة وفى غاية السعادة".

كندة علوش وصناع فيلم نزوح على السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا - الصورة من حسابها على انستغرام

ولفتت إلى أن أهم ما جذبها فى فيلم نزوح هى طبيعة كتابة الفيلم وإخراجه، وقالت: فى الطبيعى لما بتتعمل أفلام من هذا النوع بتاخد طابع تراجيدي شوية ولكن المخرجة عملته بشكل مختلف كان خفيف وجميل قريبة من القلب وبه لحظات خفة دم ومكنش تقيل ولا مقبض وهى قصة لأسرة بسيطة مافيهوش كلكعة وبالتالي الفيلم ناعم ولطيف ومش كئيب.

واصلت: ما أسعدنى هو عرض الفيلم واستقبال الجمهور له فى المهرجان والتصفيق الذى استمر لمدة تزيد عن 10 دقائق وقعدت أعيط.

وحول كون الفيلم عن بلدها قالت: «أي قصة إنسانية بعملها في العادى بعيط فما بالكم لو كانت القضية تتعلق ببلدى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».