اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بمشاركة أكثر من 580 جهة سياحية.. الهيئة السعودية للسياحة تختتم جولتها الترويجية في دول الخليج

بمشاركة أكثر من 580 جهة سياحية تختتم الهيئة السعودية للسياحة جولتها الترويجية في دول الخليج
بمشاركة أكثر من 580 جهة سياحية تختتم الهيئة السعودية للسياحة جولتها الترويجية في دول الخليج

أنهت الهيئة السعودية للسياحة جولتها الترويجية في دول مجلس التعاون الخليجي، والتي بدأت في 11 من الشهر الجاري واستمرت حتى 18، واستعرضت خلالها الهيئة وشركائها أبرز الفرص والإمكانات التي تقدمها السعودية في صناعة السياحة، وضمت خمس محطات بدأت في المنامة واختتمت في مسقط مرورًا بالدوحة والكويت ودبي.

جولة هيئة السياحة الترويجية

أتت هذه الجولة في إطار جهود الهيئة السعودية للسياحة للترويج للوجهات السياحية، وجذب السياح من المنطقة والأسواق الإقليمية، ودعم وتمكين القطاع السياحي من خلال إبراز الفرص وبناء الشراكات وعقد اتفاقيات التعاون.

مشاركة عدد من الجهات في جولة هيئة السياحة الترويجية

وقد دعت الهيئة أبرز شركات السياحة والسفر في دول الخليج للمشاركة في الاجتماعات والاطلاع على الوجهات والمنتجات السياحية السعودية، والالتقاء بالجهات المؤثرة في صناعة السياحة في المملكة العربية السعودية.

وشارك مع الهيئة في جولتها الترويجية عدد من الجهات الحكومية كوزارة الحج والعمرة، وصندوق التنمية السياحي، ومطوري الوجهات والمنتجات السياحية مثل الهيئة الملكية لمحافظة العلا، وبرنامج جدة التاريخية، وكروز السعودية، ومدل بيست، بالإضافة إلى عدد من كبرى الشركات العاملة في قطاع السياحة من شركات الطيران والفنادق ومنظمي الرحلات.

وشهدت الجولة مشاركة وحضور أكثر من 580 شركة من دول الخليج، وقد عقد المشاركون اجتماعات عمل ناقشوا فيها فرص التعاون والعمل المشترك.

وبهذه المناسبة صرح الأستاذ فهد حميد الدين، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة الهيئة السعودية للسياحة قائلا: "ما وجدناه في هذه الجولة من إقبال وحرص من الشركات السياحية في الخليج على الحضور والاطلاع على الفرص، يعكس الصورة الإيجابية للسياحة السعودية لدى السائح من الخليج، وتأتي هذه الجولة بعد أن أعلنت السعودية عن إتاحة التأشيرة الإلكترونية للمقيمين في دول الخليج، وهذا يفتح المجال للقطاع الخاص العامل في صناعة السفر والسياحة لتقديم المزيد من العروض والبرامج لجذب شرائح جديدة من السياح لزيارة السعودية والاستمتاع بطبيعتها المتنوعة وموروثها الثقافي العريق".

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر