3 ملايين زائر لموسم الرياض 2022 منذ انطلاقه قبل 27 يوما

مناطق موسم الرياض
3 ملايين زائر لموسم الرياض 2022 منذ انطلاقه قبل 27 يوماً - الصورة من حساب بوليفارد رياض سيتي
موسم الرياض 2022
منطقة ذا جروفز بموسم الرياض 2022 - من حساب رئيس هيئة الترفيه
مناطق موسم الرياض
موسم الرياض 2022
2 صور

أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي على منصة "تويتر"، عن وصول عدد زوار موسم الرياض 2022 إلى 3 ملايين زائر، وذلك بعد 27 يومًا من بدء فعاليات موسمه الثالث.

3 ملايين زائر

وقد أسهم تزايد عدد مناطق موسم الرياض التي يتم افتتاحها تباعاً في تزايد أعداد الزوار، وآخرها منطقة ذا جروفز، وقبلها رياض سكاي، ورياض زوو، إضافةً إلى المناطق التي ينتظر افتتاحها خلال الأيام المقبلة.

مناطق ترفيهية

ومن المقرر أن يتم افتتاح المزيد من المناطق الترفيهية، ومن أبرزها مناطق ليتل رياض، وقرية زمان، وفان فيستيفال، ومنطقة بوليفارد وورلد التي تضم ثقافات مجموعة من الدول القادمة من قارات آسيا وأمريكا الشمالية وأوروبا وأفريقيا.

تنوع الأنشطة الثقافية

كما أسهم تنوع الأنشطة الترفيهية في تضاعف الأعداد بمناطق الموسم، حيث يضم عروض مسرحية درامية وكوميدية، وحفلات غنائية، وعروض للسيرك، والألعاب الحركية والإلكترونية، والمهرجانات العالمية، والمعارض الدولية، والفعاليات المتنوعة ما بين المقاهي والمطاعم.

أكثر من 2 مليون زائر

وفي وقت سابق، كان رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، الأستاذ تركي آل الشيخ، قد أعلن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن وصول زوار موسم الرياض وبشكل رسمي منذ بدء الفعاليات وحتى الآن لأكثر من 2 مليون زائر، مغردا "تونا بالبداية".

سلسلة من الإنجازات

واستعرض رئيس هيئة الترفيه، مقطع فيديو يلخص فعاليات الدورة الثالثة من موسم الرياض منذ أن فتح أبوابه أمام الجمهور في الـ21 من أكتوبر 2022 وحتى اللحظة الحالية، وخلال تلك الفترة نجح موسم الرياض في تحقيق سلسلة من الإنجازات التي لفتت أنظار العالم حولها، بداية من دخوله لموسوعة "غينيس" للأرقام القياسية في حفل الافتتاح حيث تم استخدام أكثر من 3200 طائرة درون زينت سماء الرياض بلوحات فنية مميزة.

كما حقق حفل افتتاح موسم الرياض 2022، مليار ظهور في الترند العالمي، حيث تفاعل الجمهور والمتابعون عبر "تويتر" مع هاشتاق "موسم الرياض" على ما حققه الموسم من عروض ترفيهية وفعاليات مبتكرة لفتت أنظار العالم أجمع.

عن موسم الرياض 2022

يتميز موسم الرياض 2022 باحتوائه 15 منطقة ترفيهية متنوعة، تضم أكبر بحيرة صناعية على مستوى العالم، والتنقل بالتلفريك، ولاونجات تعانق السحاب، إضافة إلى مجموعة من الفعاليات الرياضية مثل WWE، وسيرك دو سوليه العالمي، وكأس موسم الرياض الذي يجمع فريق باريس سان جيرمان بنجوم الهلال والنصر، و65 يوماً من فعاليات الألعاب النارية، كما يحتوي على مجموعة كبيرة من المسرحيات السعودية والعربية، وعدد من الحفلات الغنائية، والمعارض المحلية والعالمية في مجالات الأنمي والعطور والألعاب، وفعاليات متنوعة للعائلات والأفراد والأطفال.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر