ضمن فعاليات مهرجان "فيفا" للمشجعين.. بدر الشعيبي يحيي حفلاً غنائياً في قطر 

بدر الشعيبي - صورة من صفحته على انستغرام
بدر الشعيبي - صورة من صفحته على انستغرام
يستعد الفنان بدر الشعيبي، لإحياء حفل غنائي في قطر يوم 26 نوفمبر من الشهر الجاري، وذلك ضمن فعاليات " مهرجان فيفا للمشجعين".
وشارك بدر الشعيبي، متابعيه البوستر الترو يجي للحفل، عبر حسابه الرسمي على " انستغرام"، والذي ظهر عليه منفرداً، وعلق قائلاً:" الى كل من لم يحالفه الحظ في حضور حفلتي السابقه في قطر ما خليناها في خاطر اهل الدوحه .. راح أكون معاكم في تاريخ 26 / 11 في حديقة البدع في الكورنيش في الفان زون في الدوحه في حفل عالمي بإمتياز ضمن مهرجان Fanfestival FiFA في تمام الساعه 7 مساءاً الدخول مجاناً".

وعلى جانب آخر طرح بدر الشعيبي، أغنيتين من ألبومه الجديد " النسخة الجديدة"، الأولى كانت بعنوان " عن حب" التي تصدرت التريند في ثمان دول عقب طرحها ، والأغنية من كلمات علي بوغيث، وألحان بدر الشعيبي، وتوزيع ومكس حسام كامل، وتقول كلماتها: عن حب خدنا بعض عن حب.. عن شوق ولهفة قلب عن حب عن جد مال للمشاعير حد .. حب للأبد ممتد .. عن حب أي عن حب".
أما الأغنية الثانية فجاءت بعنوان بنفس عنوان الألبوم " النسخة الجديدة" ، وهى من كلمات علي بوغيث، وألحان بدر الشعيبي، وتوزيع براك المطوع
وعن هذه الأغنية قال بدر الشعيبي ، في منشور له عبر حسابه على " انستغرام":" النسخة الجديدة هي عنوان الألبوم وعنواني في هالسنه وأتمنى أن يكون عنوان كل شخص يلقى في نفسه نسخه جديده تكون أحلى وأقوى وأنجح ".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»