اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فساتين خطوبة مطرزة بالذهبي والفضي

فساتين سهرة مطرّزة بالفضي والذهبي
فساتين سهرة مطرّزة بالفضي والذهبي

فساتين الخطوبة المطرزة بالذهبي والفضي من الصيحات الرائجة؛ لأنها تعكس إطلالة أنيقة ومفعمة بالأنوثة لكل عروس تعتمدها خلال هذه المناسة المميّزة.

فساتين سهرة مطرّزة بالفضي والذهبي
         فساتين خطوبة مطرزة بالذهبي والفضي من مايكل سينكو Michael Cinco
 

إطلالة ملوكية

فستان خطوبة مطرز بالذهبي والفضي من زهير مراد Zuhair Murad

يكسر اللون الذهبي والفضي القاعدة المتعارف عليها في ثوب الخطوبة للعروس ويظهرها أنيقة وجميلة إلى درجة كبيرة. كما يتناغم هذان اللونان مع أجواء الرومانسية التي تحيط بها من الإضاءة والألوان، وتعطيها طلّة لافتة للأنظار.
يحتاج ارتداء فساتين الخطوبة المطرزة بالذهبي والفضي إلى جرأة كبيرة من العروس التي ستحصل على إطلالة ملوكية لا تشبه مثيلاتها، إذا تحلّت بتلك الجرأة. خاصة وأن هذين اللونين الذهبي والفضي برزا بقوة على ساحة الموضة العالمية لمجموعة الأزياء الراقية.
إن اخترتِ هذا الفستان لخطوبتكِ فإنّ الصندل الأسود ذا الكعب العالي هو الخيار المثالي لتنسيقه بشكل أنيق. كما يمكنكِ أيضاً اختيار حذاء ذهبي بلون ناعم. هذه النصيحة تنسجم مع جميع الألوان البرّاقة. اختاري الإكسسوارات الناعمة التي تضفي رومانسية على إطلالتكِ ولا تظهري بشكل عشوائي وفوضوي.
للعروس الممتلئة صاحبة القوام على شكل إجاصة، ننصحها باللجوء إلى فستان خطوبة مطرز بالذهبي والفضي بقصة منفوشة مع أكمام طويلة منسدلة أوف شولدرمن قماش التول وتنورة مزيّنة بالذهبي مع حزام ذهبي رفيع. أما لممشوقات القامة يمكنهن اعتماد فستان مطرز بقصة عمودية مع ياقة عالية تليق بطويلات القامة وأكمام طويلة على سبيل المثال. كما بإمكانهن اعتماد فستاناً بسيطاً ولافتاً بتطريزاته الذهبية والفضية مع أكمام طويلة وواسعة عند الأطراف كالجرس، مع ياقة مربّعة وذيل طويل يضيف جاذبية للتصميم.
تألّقي بهذا الفستان من علامة نيهان بيكر Nihan Peker بقصة تعكس رشاقتكِ، مع كاب طويل منسدل على الأرض وحزام على الخصر. هذا اللوك يناسب العروس صاحبة البشرة الحنطية والشعر البنّي. كما بإمكانكِ اختيار فستان مصمم بقصة منسدلة مع أكمام طويلة. هذا التصميم يليق بالعروس الطويلة حيث يعكس رشاقتها كما أن اللون الذهبي والفضي يتناسب مع البشرة الحنطية والسمراء، بالإضافة الى إمكانية اعتمادكِ فستاناً بقصة الحورية مطرزاً بالذهبي والفضي مع أكمام منفصلة وياقة مصممة على شكل قلب عند الصدر.

فستان خطوبة مطرز بالذهبي والفضي من نيهان بيكر Nihan Peker

تابعي المزيد: تنسيق طرحة الزفاف مع شكل الوجه

فخامة الملوك

فستان خطوبة مطرز بالذهبي والفضي من ليزا جو Lisa Ju

إذا كنتِ ترغبين في ارتداء فستان خطوبة مطرزاً بالذهبي والفضي عليكِ أن تقرّري إلى أي مدى ترغبين في أن تكوني متلألئة وبرّاقة. بالنسبة للعرائس اللواتي يفضلن المزيد من الإطلالات القصيرة، عليهن اعتماد لون فاتح مطرز بالذهبي من قماش الساتان أو الحرير. إذا كنت ترغبين بإطلالة متألّقة، اختاري فستاناً مطرزاً بالترتر أو بالخرز يلمع طوال الليل. عادةً ما تكون الفساتين الذهبية ذات الطول الأرضي مخصّصة للمناسبات الرسمية، بينما تميل الفساتين ذات الخطوط القصيرة إلى أن تكون أكثر متعة وغير رسمية.
يسيطر اللون الميتاليك على موضة هذا الموسم، على الرغم من اختلاف دور الأزياء المصممة للفساتين الراقية واختلاف نوعية القصات أو حياكتها، ويرجع هذا السبب إلى أن اللون الذهبي والفضي الميتاليك الذي يوحي بفخامة الملوك يعتبر من الألوان الجذّابة بالتأكيد. لا تتردّدي باعتماده خلال حفل خطوبتكِ وطلّي بهذا التصميم من علامة ليزا جو Lisa Ju الساحر وبقماشه الجذاب من الساتان الفخم. يمكنك ِاعتماده مع حذاء بنفس اللون وتسريحة أنيقة في يوم خطوبتكِ لتخطفي نظر جميع الحضور.
وبصيحة الـPeplum ارتدي الفستان المطرز بالذهبي والفضي مع الذيل الطويل من الخلف، موديل محتشم يناسب العرائس المحجبات أيضاً، بالإضافة إلى اعتمادكِ القصة العمودية مع حزام الخصر وشق أمامي صغير شرط أن يكون مرصعاً باللون الذهبي والفضي ليناسب أجواء الخطوبة.

تابعي المزيد: فساتين خطوبة أنيقة من وحي سيرين عبد النور

ملاحظة: الصور من موقع Imaxtree الإلكتروني