اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالصور والفيديو.. ميلا الزهراني عن مشاركتها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي: فخورة جداً بهذا النمو السينمائي

ميلا الزهراني - الصورة من حسابها على انستغرام
ميلا الزهراني - الصورة من حسابها على انستغرام

عبّرت الفنانة السعودية ميلا الزهراني عن سعادتها الكبيرة بالمشاركة بفعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بدورته الثانية.

ونشرت ميلا الزهراني مجموعة من الصور والفيديو لإطلالتها من المهرجان وظهرت ميلا الزهراني بفستان أسود وأبيض طويل، مع شعر طويل منسدل، ومكياج خفيف.

وكتبت ميلا الزهراني في تعليقها على الصور، وعلى مشاركتها في المهرجان: "من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثانية.. فخورة جداً بهذا النمو السينمائي الذي مزج بين السرعة والجودة والخامة".

كما شكرت ميلا إدارة المهرجان على دعوتها، واختتمت منشورها قائلة: "لحظات للتاريخ بقيادة من لا يعرفون للمستحيل طريق.. شكراً من الأعماق ".

وشهدت مدينة جدة يوم أمس الخميس 1 ديسمبر 2022 انطلاق الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

ومنذ لحظات الغروب الأولى على السجادة الحمراء في فندق الريتز كارلتون بإطلالته الساحرة على كورنيش عروس البحر الأحمر، توافد النجوم والنجمات والكتاب والمخرجين وصناع الأفلام، تحت أضواء ممثلي مختلف القنوات والصحف والجهات الإعلامية في المملكة العربية والسعودية والوطن العربي.

وسيعرض مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 131 فيلمًا من الأفلام الطويلة والقصيرة من 61 دولة وبـ 41 لغة، بتوقيع مجموعة من الأسماء المرموقة في تاريخ السينما، والمواهب الشابة على حدّ سواء، ويستضيف 34 فيلماً في عرض عالمي أول و17 فيلم في أول عرض عربي و47 عرضاً لأفلام من الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بحضور العديد من صانعي الأفلام والنجوم المشاركين فيها. وبالتوازي مع عروض أفضل إنتاجات السينما العالمية الجديدة، سيتم عرض مجموعة من الأعمال السعودية الجديدة تضمّ 25 فيلمًا من إنتاج الجيل الصاعد والمتميّز من صانعي الأفلام السعوديين.







لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»