اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالصور.. قيس الشيخ نجيب يستذكر والده المخرج الراحل بكلمات مؤثرة وهذا ما قاله

قيس الشيخ نجيب - الصورة من حسابه على فيسبوك
قيس الشيخ نجيب - الصورة من حسابه على فيسبوك

استذكر الفنان السوري قيس الشيخ نجيب، والده الفنان والمخرج الراحل محمد الشيخ نجيب، بكلمات مؤثرة شارك جمهوره بها، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام".

ونشر الفنان قيس الشيخ نجيب صورة لوالده بالأسود والأبيض، وكتب في تعليقه عليها معرباً عن شوقه وحبه لوالده: "عشر سنوات في حضرة الغياب... السنين ما بتخفف الشوق والوقت بيزيد الحنين".

واختتم قيس الشيخ نجيب منشوره، بطلب الرحمة والمغفرة لوالده من الله، حيث قال: "ربي من عالي سماه يرحمك ويغفرلك حبيبي بابا".

وتفاعل عدد من جمهور قيس ومتابعيه مع كلماته متمنين له الصبر والسلوان والرحمة لروح والده الراحل.

ومن الفنانين الذين توجهوا للفنان قيس الشيخ نجيب بالتعزية، والدعاء لوالده بالرحمة كل من الفنانة السورية سحر فوزي، والفنان عارف الطويل، والفنان مالك أحمد.

من جهة أخرى، وعلى الصعيد الفني، كانت آخر أعمال الفنان السوري قيس الشيخ نجيب مسلسل "ستيليتو"، الذي يعرض حالياً على منصة شاهد الإلكترونية، بعد توقف عرضه على قناة mbc4.

والعمل هو النسخة العربية من المسلسل التركي "جرائم صغيرة"، وهو من إخراج إندر إيمير، ويشارك في العمل نخبة من نجوم الدراما السورية واللبنانية، منهم كاريس بشار، ديمة قندلفت، كارلوس عازار، ريتا حرب، سامر المصري، ندى أبو فرحات، نور علي وغيرهم..






لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»