الخريطة المبدئية للدراما الخليجية المشاركة في الموسم الدرامي الرمضاني 2023

كواليس مسلسل "النون وما يعلمون" - صورة من صفحة الفنانة إلهام الفضالة على انستغرام
كواليس مسلسل "النون وما يعلمون" - صورة من صفحة الفنانة إلهام الفضالة على انستغرام
كواليس مسلسل "مجاريح" - صورة من صفحة الفنانة شوق على انستجرام
كواليس مسلسل "مجاريح" - صورة من صفحة الفنانة شوق على انستجرام
كواليس مسلسل "النون وما يعلمون" - صورة من صفحة الفنانة إلهام الفضالة على انستغرام
كواليس مسلسل "مجاريح" - صورة من صفحة الفنانة شوق على انستجرام
2 صور


بدأت الخريطة الدرامية الخليجة التي سوف تشارك في الموسم الدرامي الرمضاني لهذا العام، تتضح بصورة كبيرة خاصة بعد أن كشف المشاركون في هذه الأعمال سواء من أبطاله أو صناعه عن الملصقات الدعائية لكل عمل، ومن خلال السطور التالية سوف نتطرق لهذه الأعمال .
" النون وما يعلمون"
من جديد تتعاون الفنانة إلهام الفضالة مع زوجها في عمل درامي جديد يحمل اسم "النون وما يعلمون" سيتم عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني 2023.
ويضم المسلسل عدداً من النجوم بجانب إلهام الفضالة، وهم الفنانون شهاب جوهر وطيف وعبدالله الطليحي وباسمة حمادة ومحمد الحملي وحسن المطوع وشبنم خان، والعمل من كتابة وتأليف عبدالرحمن اشكناني ومن إخراج حمد البدري.
ومن جانبها أعلنت إلهام الفضالة، عن بدء تصوير " النون وما يعلمون" حيث شاركت متابعيها عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" صورة من كواليس المسلسل ظهرت من خلالها برفقة أبطال العمل : وعلقت قائلة " الحمد لله بدأنا تصوير مسلسل النون ومايعلمون لـ رمضان 2023".

 


مجاريح
من الأعمال الدرامية الخليجة التي سوف تشارك في الماراثون الدرامي الرمضاني، ويضم كوكبة كبيرة من النجوم رأسهم الفنانة سعاد عبد الله، أسمهان توفيق، عبد الإمام عبد الله ، شوق موسوي ، هند البلوشي، هنادي الكندري وآخرين، والعمل من إخراج عيسى ذياب ، ومن تأليف جمال سالم.
واختارت عدد من بطلات العمل الترويج له بطريقة مختلفة من خلال اختيار جمل مشوقة له، ومن بين هؤلاء الفنانة شوق موسوي، والتي زادت من حماس متابعيها للمسلسل، حيث قامت بنشر صورة لبوستر المسلسل عبر حسابها على " انستغرام" ظهرت عليها منفردة، وعلقت " واختر خليلَ قلبك بحكمةٍ فليت كلّ القلوب بالقلوب تليق ..مجاريج ".

 


حياتي المثالية
مسلسل آخر سوف يكون له تواجد خلال شهر رمضان المبارك وهو مسلسل " حياتي المثالية"، الذي يضم عدداً كبيراً من النجوم منهم أحمد إيراج ، خالد أمين ، فوز الشطي ، ومن تأليف مريم الهاجري وإخراج سائد بشير الهواري.
ويبدو أن العمل يدور في إطار اجتماعي، خاصة بعد أن قام الفنان أحمد إيراج بنشر ملصق دعائي للمسلسل، ظهر فيه برفقة فوز الشطي وهي مرتدية فستان زفاف وممسكة بيده، مرفقا تعليقاً جاء كالتالي " موعدنا في رمضان القادم إن شاء الله ..في مسلسل حياتي المثالية، من من الأعمال اللي مستمتع جدا وانا اصور مشاهدي فيها شي مجنون ان شاءالله يعجبكم، أبدعت في كتابته المختلفة جداً مريم الهاجري وترجم الصورة بشكل خطير جدا الاستاذ المخرج سائد الهواري اللي قاعد اغوص في تقديم شخصيتي بقيادته ".
وتابع "العمل من انتاج المجموعة الفنية للعراب والصديق باسم عبد الامير اللي آمن فيني وبقدراتي من زاوية مختلفة، ودويتو جديد لأول مرة يجمعني بالفنانة الرائعة فوز الشطي وبمشاركة كوكبة من النجوم الفنانين المبدعين الي ضافوا للعمل نكهة مميزة".

 

 

 

 



طاش ما طاش
صار الجمهور الخليجي على موعد مع المسلسل السعودي الشهير " طاش ما طاش" الذي يعود من جديد في الموسم الرمضاني لهذا العام بعدما توقف منذ عام 2011 ليعود بشكل مميز ومختلف.
وقد كشف عن هذا الخبر الذي أدخل الفرح في قلوب جمهور المسلسل الأستاذ تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه عبر تغريدة له في حسابه الرسمي على " تويتر" حيث كتب: " التحضير لـ "طاش ما طاش " إن شاء الله رمضان القادم مع العمالقة "، وأرفق التغريدة بصورة للفنانين عبد الله السدحان وناصر القصبي وهما يتحاوران إلى طاولة واحدة، وبهذا الإعلان يصبح العمل الأهم بقائمة الأعمال الدرامية الرمضانية في الخليج.

 

 


سقط سهوا
مسلسل آخر سيكون له بصمة في موسم رمضان، والعمل من قصة خالد المظفر الذي سيشارك فيه كممثل أيضاً ، وسيناريو وحوار عبدالعزيز صفر، ومن إخراج علي بدر، وتدور أحداثه في إطار كوميدي بتوليفة مختلفة.
ويضم العمل عدداً من النجوم منهم خالد المظفر، حمدي الميرغني، وإيمان فيصل وآخرين .
وروج للعمل أكثر من مرة الفنان خالد المظفر، من خلال حسابه الرسمي على " انستغرام"، آخرها مقطع الفيديو الذي نشره من كواليس العمل ظهر فيه برفقة الفنان حمدي الميرغني، في أجواء فرض فيها الطقس البارد كلمته، حيث ظهر الثنائي وهما جالسان ويرتديان ملابس ثقيلة للتغلب على برودة الطقس واستكمال تصوير مشاهدهما بالعمل.
ودار بينهما حوار كوميدي وهما يرتعشان من البرد.. وقال حمدي الميرغني "منور يا خلود ..دعوة للسياحة تعالو الكويت الجو حلو أوي أوي".. ليرد عليه خالد المظفر "جدا جدا" وقبل أن ينهي الميرغني الحوار معه دخل الثنائي في حالة من الضحك بعد أن قال الميرغني لـ خالد " ما تيجي نعوم".

 


ملح وسمرة
تردد خلال الأيام القليلة الماضية عن وجود تعاون بين هدى حسين وسحر حسين في الموسم الدرامي الرمضاني القادم2023 ، من خلال عمل يحمل اسم" ملح وسمرة" من تأليف حمد الرومي ، وإخراج علي العلي، ولكن دون تأكيد من قبل هدى أو سحر حسين.
وانتشر هذا الخبر على منصات التواصل الاجتماعي، وبالأخص على " انستغرام".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»