ميسي يفاجئ عشاقه بقراره الجديد

Argentina's captain and forward Lionel Messi (C) holds the FIFA World Cup Trophy upon arrival at Ezeiza International Airport after winning the Qatar 2022 World Cup tournament in Ezeiza, Buenos Aires province, Argentina on December 20, 2022. Luis ROBAYO / AFP
Argentina's captain and forward Lionel Messi (C) holds the FIFA World Cup Trophy upon arrival at Ezeiza International Airport after winning the Qatar 2022 World Cup tournament in Ezeiza, Buenos Aires province, Argentina on December 20, 2022. Luis ROBAYO / AFP

فجر تقرير صحفي إسباني، مفاجأة جديدة لعشاق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.
ونقل موقع "كووورة" عن صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن النجم الأرجنتيني يتفاوض بالفعل على تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، وباتت عودته إلى برشلونة أمراً مستحيلاً.
وأضافت أيضاً "توصل ميسي إلى اتفاق مع "بي إس جي"، وسيبقى في العاصمة الفرنسية سنة أو سنتين، والتفاوض الآن على المقابل المالي".

تأمين مستقبله

ولفتت إلى أن ميسي سيبقى في باريس ما لم يحدث أمر غير عادي، ومن بين الأسباب التي تدفعه للبقاء مع النادي الفرنسي، أنه لم يتلق عرضاً قوياً، يؤمن مستقبله.
وختمت "سبورت" تقريرها بأن برشلونة لم يتحرك ناحية "ميسي"، ولم يحدث أي تواصل بين الطرفين.
ويلعب ليونيل ميسي البالغ من العمر 35 عاماً في صفوف باريس سان جيرمان منذ صيف 2021، عندما انتقل في صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع برشلونة الإسباني.

عرض تاريخي

وكان نادي الهلال السعودي قدم عرضاً تاريخياً لـ"ميسي" لكي ينتقل إلى الفريق الأول لكرة القدم مقابل 300 مليون يورو في موسم واحد.

في حين، أعلن الإعلامي الرياضي عبدالله الفهيد عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وجود الفريق الخاص بالأسطورة الأرجنتينية من "محاميين وإداريين"، في العاصمة السعودية "الرياض" حالياً.

وأشار الإعلامي الرياضي إلى أن فريق ميسي، يقوم بالاطلاع "الآن" على ما سيتم تقديمه للاعب من سكن وغيره، عند الانتقال إلى السعودية.

وشدد عبدالله الفهيد على أن هذه المعلومات مؤكدة 100%، وبعيدة عن أي تمصدر، مؤكداً على أن تفاصيل صغيرة للغاية متبقية، للإعلان عن انتقال ميسي، إلى نادي الهلال، في صفقة القرن الكبرى.

تابعي المزيد: حقيقة انضمام ميسي إلى نادي الهلال السعودي مقابل 300 مليون دولار

حسم موقف ميسي من مباراة ريمس

حسم كريستوف جالتيه، المدير الفني لباريس سان جيرمان موقف ليونيل ميسي نجم الفريق، من المشاركة في مباراة ريمس، بانطلاقة الدور الثاني من الدوري الفرنسي يوم الأحد المقبل.
وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن ميسي انتظم في تدريبات "بي إس جي" يوم الأربعاء، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها، وإعفائه من مواجهة "بايي دو كاسيل"، في كأس فرنسا.
وأشارت إلى أن "ليو" أعلن جاهزيته البدنية والفنية قبل 4 أيام من مواجهة ريمس، في ملعب حديقة الأمراء.
كما اطمأن جالتيه أيضاً على جاهزية ماركو فيراتي لاعب الوسط الإيطالي، الذي تعافى من إصابة في عضلة الفخذ، أبعدته عن الفريق لمدة أسبوعين.
ولفتت الصحيفة الفرنسية إلى أن مواجهة ريمس، تبقى اختباراً حذراً للغاية لسان جيرمان لأكثر من سبب، أولها أن الفريق تعثر بالخسارة أمام رين، في مباراة الجولة الماضية.
وختمت "كما يجب على نجوم باريس الانتباه جيدا، لأن فريق ريمس، نجح في انتزاع نقطة بعد التعادل السلبي في مباراة الدور الأول".
ويعتلي العملاق الباريسي صدارة الليج وان برصيد 47 نقطة، بينما يقبع ريمس في المركز 11 برصيد 25 نقطة، قبل مباراة الفريقين في الجولة 20.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر