الموعد الجديد لحفل زفاف كيارا أدفاني وسيدهارث مالهوترا

Bollywood actress Kiara Advani in Mumbai on April 26, 2022. SUJIT JAISWAL / AFP
Bollywood actress Kiara Advani in Mumbai on April 26, 2022. SUJIT JAISWAL / AFP
تتصدر أخبار زواج سيدهارث مالهوترا وكيارا أدفاني في جايسالمر، راجستان، المواقع الإخبارية وعناوين الصحف، خصوصاً بعد أن تم تأكيد موعد الزفاف الفخم، في حفلٍ ملكي، يوم الإثنين السادس من فبراير الحالي، إلا أنه تم الإبلاغ الآن عن أن الثنائي سيتزوج في 7 فبراير.
وفقاً لـ Pinkvilla، فقد بدأت فاعليات الزفاف يوم الأحد، 5 فبراير، باحتفالات المهندي والسانجيت، حيث سيقدم كل من سيد وكيارا وعائلاتهم وأصدقائهم عروضهم. وقد وقع حفل الهالدي في 6 فبراير، بينما من المقرر إقامة حفل الزفاف اليوم، 7 فبراير، وسيعقبه حفل في المساء. وقال مصدر للصحيفة: "حفل الزفاف سيقام في 7 فبراير، وسيتبعه حفل استقبال في نفس اليوم".
في غضون ذلك، شارك أحد المصورين مقطع فيديو من مكان حفل السانجيت الخاص بسيدهارث وكيارا. الغرفة مزينة بأسلوب مميز، مما يشير إلى احتفال كبير في طور التكوين.

المزيد من احتفالات ما بعد الزواج


تنتشر التقارير أيضاً أن سيدهارث وكيارا سيستضيفان حفل زفافهما في 12 فبراير والذي لن يُدعى إليه مشاهير بوليوود فحسب، بل مسئولي وسائل الإعلام أيضاً. وفقاً لتقرير في India Today، سيستضيف كيارا وسيدهارث حفل زفاف في مومباي في 12 فبراير، وسوف يدعوان مسئولي وسائل الإعلام للحضور كضيوف. يرغب الزوجان في الاحتفال بزواجهما مع كل من دعم رحلتهما.

الإشارات حول وجود علاقة بين سيدهارث مالهوترا وكيارا أدفاني


شوهدت كيارا وسيدهارث معًا في عام 2021 في فيلم Shershah لأول مرة. أشاد الجمهور بأداء الثنائي في الفيلم. بعد الفيلم، بدأ الثنائي في مواعدة بعضهما البعض، وفقاً للتقارير.
سُئل الإثنان عدة مرات من قِبَل الصحفيين عن علاقتهما، لكنهما ظلا صامدين أمام الأسئلة. ظهر الإثنان أيضاً في الموسم الأخير من برنامج الدردشة الخاص بكاران جوهر Koffee With Karan في حلقات مختلفة، وكالعادة، لم يؤكد أي منهما علاقتهما بشكل مباشر، لكنهما قدما تلميحات حول كونهما معاً.
وُجِّهت لكيارا وسيدهارث، اللذين ظهرا في حلقات مختلفة، أسئلة متعددة حول علاقتهما. عندما سأل كاران جوهر، كيارا: "هل تنكرين علاقتك بسيدهارث؟" كان ردها: "أنا لا أنكر ولا أقبل". ثم سألها كاران جوهو: "هل أنت من الأصدقاء المقربين؟" قالت الممثلة: "أكثر من مجرد أصدقاء مقربين". عندما سُئلت كيارا عن خطط زفافها، قالت: "أرى ذلك في حياتي لكني لا أكشف ذلك في Koffee With Karan."
في حلقة منفصلة من برنامج الدردشة، قال سيدهارث مالهوترا إنه يُظهر مستقبلاً أكثر إشراقاً وأكثر سعادة. وعندما سأله كاران جوهر: "مع كيارا أدفاني؟" لم يُعط الممثل إجابة قاطعة، لكنه أشار أنه إذا كانت هي، فسيكون ذلك رائعاً.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»