هكذا احتفلت بيونسيه بنجاحها بعد حفل غرامي 2023

US musician Beyonce accepts the award for Best Dance/Electronic Music Album for "Renaissance." during the 65th Annual Grammy Awards at the Crypto.com Arena in Los Angeles on February 5, 2023. VALERIE MACON / AFP
US musician Beyonce accepts the award for Best Dance/Electronic Music Album for "Renaissance." during the 65th Annual Grammy Awards at the Crypto.com Arena in Los Angeles on February 5, 2023. VALERIE MACON / AFP
بعد أن انتهى حفل توزيع جوائز غرامي 2023 بنسخته الـ65، نشرت النجمة العالمية بيونسيه صورتين لها على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام احتفالاً بفوزها.

وشكرت النجمة في منشورها كل فريق العمل الذي يعمل معها، حيث كتبت لهم شكراً جزيلاً لكم جميعاً على كل حبكم وولائكم وعلى الأعمال التي حصدت جوائز.
كما أصرت بيونسيه على توجيه الشكر لهم بأسمائهم فرداً فرداً، كرد جميل منها على تفانيهم بالعمل معها للوصول إلى ما وصلت إليه من نجاحات.

بيونسيه تحطم الرقم القياسي لـGeorg Solti

تمكنت النجمة العالمية بيونسيه من تحطيم الرقم القياسي لـGeorg Solti الحائز على 28 جائزة غرامي لتصبح أكثر فنانة في التاريخ تحصد جوائز غرامي، بإجمالي 32 جائزة مقابل 88 جائزة ترشحت عليها في حياتها المهنية.
وفازت بيونسيه في الحفل بأربع جوائز من أصل 9 ترشيحات حصلت عليها في حفل غرامي 2023، والجوائز هي جائزة أفضل تسجيل راقص وجائزة أفضل ألبوم راقص إضافة إلى جائزة أفضل أداء تقليدي لموسيقى "R&B" وجائزة أفضل أغنية "R&B".
ورغم كل تلك النجاحات فشلت النجمة مجدداً بالفوز بجائزة أفضل ألبوم التي كانت من نصيب النجم هاري ستايلز هذا العام، كما فشلت بالفوز بجائزة أفضل أغنية وجائزة أفضل تسجيل، إضافة إلى جائزة أفضل أداء "R&B" وأفضل أغنية للإعلام المرئي.
ووصلت بيونسيه إلى السجادة الحمراء متأخرة بسبب زحمة السير، لكنها تواجدت على المسرح من أجل تسلم جوائزها وإلقاء كلمة قالت فيها :"أحاول ألا أكون عاطفية، أريد أن أشكر الله على حمايتي، الحمد لله. أود أن أشكر عمي جوني، هو ليس هنا، لكن روحه موجودة، كما أود أن أشكر والديّ على حبهما لي ودعمي".
وتابعت بيونسه: "أود أن أشكر زوجي الجميل، وأطفالي الثلاثة الجميلين، الذين يشاهدون الحفل من المنزل".
وختمت النجمة حديثها بتوجيه الشكر للقائمين على جائزة غرامي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».