كيف تجذب أنثى برج الحوت وتجعلها تغرم بك

أنثى برج الحوت
كيف تجذب أنثى برج الحوت
برج الحوت
أنثى برج الحوت تعتبر من الشخصيات الحساسة والعاطفية
أنثى برج الحوت
برج الحوت
2 صور

تُعرف أنثى برج الحوت برؤيتها البديهية وبراءتها وحساسيتها. تُعطي الأولوية لعلاقاتها على أي شيء آخر ويمكنها بسهولة أن تُشكل توازناً بين حياتها العملية وشؤون الحب. إذا كنت تحب أنثى برج الحوت، فإن فهم مشاعرها العميقة والحادة هو المفتاح لكسب اهتمامها. لكن هذا ليس كل شيء. في الآتي، يُطلعك "سيدتي.نت"، حول كيف تجذب أنثى برج الحوت، وكسب ودها.

أنثى الحوت وطرق جذبها وكسب إعجابها

أنثى برج الحوت تعتبر من الشخصيات الحساسة والعاطفية

تمتلك أنثى برج الحوت أكثر علامات الأبراج جاذبية ولا يمكن إغراءها إلّا بالصدق والشفافية. تواجه صعوبة في التحكم في جانبها الحساس. لا تجعلها تشعر بالسوء حيال هذا؛ بدلاً من ذلك، اجعلها تشعر بالفخر لكونها قلقة للغاية. تأكد من تقديم مجاملات عشوائية لروحها المتعاطفة لتجعلها تشعر بأنها مميزة.

إيماءات رومانسية

الرومانسية والمغازلة هي دائماً فكرة جيدة لجذب الحوت. تبحث أنثى الحوت دائماً عن أشياء حلوة وذات مغزى. حتى الإيماءات الصغيرة مثل الرسائل اللطيفة المكتوبة بخط اليد أو قبلات الجبين تعني الكثير بالنسبة لها.

كن مهذباً

تريد أنثى الحوت رجلاً يحترمها. كن لبقاً دائماً. إنها دائماً مهذبة مع كل من حولها، وستريدك أن تكون كما هي. هذا يعني أيضاً أنه يجب عليك فتح الباب لها، ودفع الفاتورة، وإمساك يدها من وقت لآخر، وإعطائها سترتك إذا كان الجو بارداً.

الانفتاح عليها

أن تجذب أنثى الحوت ليس أمراً مستحيلاً، دعها ترى العالم من وجهة نظرك، لأنّ هذا ما تريده. انفتح عليها واجعلها تظهر جانبها المتعاطف؛ ستجد أنها يمكن أن تكون الأكثر تعاطفاً وتضحية بالنفس من بين جميع علامات الأبراج. في الوقت نفسه، يجب الوثوق بها حتى تثق بدورها. لذا يجب أن تبدأ أولاً، بالانفتاح عليها حتى تثق بك.

حقق تخيلاتها

نظراً لأن أنثى الحوت من الأبراج الخيالية، فهي من عشاق القصص القصيرة الرومانسية. إنها تتبع نهجاً تقليدياً عندما يتعلق الأمر بالحب. دائماً ما تصنع سيناريوهات حول حياتها العاطفية في ذهنها، وللتودد إليها، من الضروري للغاية تحقيق هذه الرغبات.

حاول أن تكون محادثاتك لافتة للاهتمام

تُعرف أنثى الحوت بجانبها الحنون. لا يمكن استمالتها بالمحادثات الحسية. بدلاً من ذلك، حاول إقناعها بالدردشة اللطيفة والحقيقية. أدخل روح الدعابة وحاول التحدث عن الموضوعات التي تُظهر ذكائك. علاوة على ذلك، اجعلها تعتقد أنك متعاطف ولطيف مثلها.

انجذاب أنثى الحوت

إن إنجذاب أنثى الحوت لك، سيفتح لك الباب لكسب حبها. لذا، عليك البحث عن ماذا تحب امرأة الحوت بالرجل. وأن تعرف كيف تجذب أنثى برج الحوت بالاهتمام، فيمكن أن تكون أنثى الحوت مثل الأميرة إلى حد ما. أول ما عليك فعله لجذبها هو فهم ما تريده بالضبط.. تميل إلى الانجذاب إلى نوعين مختلفين من الرجال الذين يحتاجون إلى أدوار مماثلة منها. من ناحية أخرى، تنجذب إلى الرجل الحازم الذي يمكنها أن تلعب دوراً أنثوياً من أجله. ومن ناحية أخرى، يمكن أن تنجذب إلى الرجل الذي لديه مهارات مهنية، حيث يمكنها أن تلعب دوراً داعماً له.

تعلم كيف تبدو وتتصرف معها بثقة. ابدأ محادثات ممتعة لجذب انتباهها، ولا تكن المستمع فقط. هناك طريقة أخرى للظهور بثقة وهي ألا تكون قوياً جداً أو تخاطر بإخافتها. بدلاً من ذلك، تعد الابتسامة الدافئة البسيطة والترحيب طريقة جيدة للبدء. اجعل المحادثة خفيفة واجعلها تشعر بالراحة. وبغض النظر عن الطريقة التي تتعامل بها معها، تأكد من أن تبدو صادقاً حيال ذلك وإلا ستشعر بالنفاق وستكون هذه نهاية الأمر.

العطور والورورد لأنثى الحوت

العطور والورود تعني الكثير بالنسبة لأنثى الحوت. لذا، احرص دائماً على مفاجأتها وتقديم الهدايا لها. فهي تعشق العطور الفاخرة والورود أيضاً، بغض النظر عن السبب. ابقَ متاحًا عاطفياً وحاول التعرف على لغة حبها لجذبها. خطط للهدايا والمفاجآت مع الكثير من الاهتمام. اجعلها مخصصة لجعلها تدرك مشاعرك العاطفية، وحاول تهدئتها بكلماتك وأفعالك.