أحمد حلمي وهنا الزاهد أبطال "ميمو" في موسم الرياض

أحمد حلمي من بروفات مسرحية ميمو - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك
أحمد حلمي من بروفات مسرحية ميمو - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

كشف الفنان أحمد حلمي عن الصور الأولى لبروفات مسرحية "ميمو" مؤكداً عرضها قريباً ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، ليسجل أول عودة إلى المسرح بعد غياب أكثر من 20 عاماً، وشهدت الصور ظهور أبطال العرض المسرحي وفي مقدمتهم النجمة هنا الزاهد والفنانة هنا شيحة والفنان أحمد رزق ونجم الكوميديا حمدي الميرغني، والفنان محمد رضوان الذي تألق مؤخراً في مسلسل موضوع عائلي.

حلمي نشر الصور عبر صفحته الرسمية على موقع الفيس بوك وعلق عليها قائلاً: قريبا ميمو، موسم الرياض، البوليفارد، تدور أحداث العرض المسرحي في إطار ممزوج بين الكوميديا والتراجيديا، ويصاحبه استعراضات ومؤثرات صوتية وبصرية تم تجهيزها بمواصفات عالمية.

أحمد حلمي يعود للمسرح بعد غياب 20 عاماً

ويعود أحمد حلمي لخشبة المسرح بعد غياب ما يقرب من 20 عامًا، منذ قدم مسرحية "حكيم عيون" والتي شارك بها مع الفنان الراحل علاء ولي الدين وكريم عبد العزيز.

ميمو من بطولة أحمد حلمي وهنا الزاهد وأحمد رزق وهنا شيحة وحمدي الميرغني ومحمد رضوان وتأليف ضياء محمد وإخراج هشام عطوة، وإنتاج حمدي بدر.

أحمد حلمي حصل على الجائزة الفخرية ل صناع الترفيه

ومنح المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفية بالمملكة العربية السعودية، جائزة صناع الترفيه الفخرية لكل من: الفنان أحمد حلمي وزوجته منى زكي، تقديرًا على مسيرتهما الفنية الحافلة، وذلك في حفل joy awards.

وأعربت منى زكي عن سعادتها بالفوز، قائلة: أنا أول مرة آجي وشكرا على التكريم ومبسوطة بوجود حدث زي دا بيهتم بالفن والفنانين لأن الفن مهم في كل حتة في الدنيا وبشكرهم على حسن الاستضافة.

كما علق أحمد حلمي، قائلًا: دي مفاجأة حقيقي خطيرة مش معمول حسابها خالص، شكرًا شكرًا هيئة الترفيه ومعالي المستشار على المفاجأة، والمهم راجعين بواحدة جائزة الزوجية.

وجائزة صناع الترفيه الفخرية هي جائزة خارج تصويت الجمهور، وتُمنح تقديرًا لشخصيات لها إنجازات في صناعة الترفيه ومسيرة فنية حافلة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"