أفضل منتجات العناية بالشعر للعروس 2023 لاستخدامها قبل الزفاف

أفضل منتجات العناية بالشعر للعروس 2023 لاستخدامها قبل الزفاف
أفضل منتجات العناية بالشعر للعروس 2023 لاستخدامها قبل الزفاف
أفضل منتجات العناية بالشعر للعروس
أفضل منتجات العناية بالشعر للعروس 2023 لاستخدامها قبل الزفاف
أفضل منتجات العناية بالشعر للعروس 2023 لاستخدامها قبل الزفاف
أفضل منتجات العناية بالشعر للعروس
2 صور

تبدأ صحة شعر العروس من نوع منتجات العناية بالشعر التي تستخدمها؛ إذ إن الماركات العالمية توفر لها الكثير من مستحضرات الشعر عالية الجودة، بمكونات تمتلك قدرة عالية على مد الشعر بمتطلباته وحاجاته كافة. وأما أفضل طريقة للعروس للعناية بشعرها قبل الزفاف، فهي استخدام مستحضرات الشعر الموثوقة التي توفر لها نتائج مضمونة. وفي ما يلي اخترنا مجموعة من أفضل منتجات العناية بالشعر للعروس 2023.

شامبو الشعر Honey Wash Infused من جيزو Gisou

شامبو الشعر من جيزو Gisou


يتميز شامبو الشعر هذا من جيزو، بتركيبته المشبعة بالعسل، والتي تحتوي أيضاً على مكونات مستخلصة بشكل طبيعي بنسبة 92 في المئة، بما فيها من الزيوت الطبيعية، مثل زيت الأركان. وهو يعمل على تنظيف الشعر برفق من كافة الملوثات والأوساخ والغبار وتراكم الدهون عليه، مع الحفاظ على توازن الرطوبة في الشعر، من دون أن يجرده من زيوته الطبيعية. ناهيك بأنه يمد الشعر بالتغذية اللازمة ويتركه أكثر كثافة ونعومة.

بلسم الشعر Behentrimonium Chloride 2% Conditioner من ذا أورديناري The Ordinary

بلسم الشعر من ذا أورديناري The Ordinary


صُمم هذا البلسم المشبع بالأساسيات فقط، ليمنح الشعر دفعة قوية من الترطيب طويل الأمد، من دون إثقاله، كما يعمل على ترطيب وحماية الشعر من آثار صبغات الشعر وأضرار المواد الكيماوية التي تحتوي عليها في تركيبتها، إضافة إلى أن تركيبته اللطيفة تساعد على فك تشابك خصلات الشعر وتركها أكثر لمعاناً ونعومة.

سيروم الشعر Ultralight Smooth Hair Serum من نيكسوس Nexxus

سيروم الشعر من نيكسوس Nexxus


إذا كنت تعانين من الشعر الخشن والباهت والهش، فإنك حتماً بحاجة إلى استخدام سيروم الشعر هذا على شعرك بانتظام قبل موعد حفل الزفاف بفترة. فهذا السيروم الذي يعد من أفضل مستحضرات 2023، التي بإمكانك أن تدللي شعرك بها، يحتوي في تركيبته على زهرة الياسمين وبروتين اللوز، وهما مكونان يحفظان الرطوبة داخل الشعر من دون إثقاله، مما يعمل على تنعيم الشعر وجعله ناعماً كالحرير. كما يحمي هذا السيروم الشعر من العوامل القاسية كالرطوبة والحرارة المرتفعة.

ماسك الشعر Treatment Mask من باترن PATTERN

ماسك الشعر من باترن PATTERN


يتكون ماسك الشعر هذا من باترن، من ماء الأرز ومستخلص بذور المورينغا، وهما من المكونات التي تمتلك قدرة عالية على معالجة الشعر التالف والجاف وأطراف الشعر المتقصفة والمتكسرة، مما يجعل الشعر أكثر قوة ونعومةً ولمعاناً. والأهم أن تركيبته خالية من البارابين وكبريتات الصوديوم والسيليكون. علماً أن هذا الشامبو يعد خياراً مثالياً للعرائس صاحبات الشعر المجعد، كونه يعمل على تنعيمه وترطيبه في الأعماق.

مرطب الشعر Whole Blends Gentle Detangling Hair Milk Oat Delicacy من غارنييه Garnier

مرطب للشعر من غارنييه


مرطب الشعر هذا من غارنييه، غني بمستخلصات الشوفان والأرز والصبار، التي تتغلغل في الشعر لتوفر له الترطيب اللازم من دون أي مجهود. يكفي أن تستخدميه قبل الزفاف بشكل منتظم لتنعمي بشعر أكثر نعومة ولمعاناً. وهو خيار جيد لجميع أنواع الشعر، لا سيما الشعر الجاف والشعر المجعد.

مقشر فروة الرأس Anti-Dandruff Scalp Scrub من أومبرتو جيانيني Umberto Giannini

مقشر فروة الرأس من أمبيرتو جيانيني Umberto Giannini


أصبحت مقشرات فروة الرأس شائعة مثل ماسكات الشعر وسيروم الشعر والشامبو والبلسم وغيرها... وهذا المقشر من أومبرتو جيانيني، يعمل على التخلص من الجلد الميت وتراكم آثار المنتجات التي تُستخدم على الشعر، مما يفكك بصيلات الشعر ويفتح المسامات في فروة الرأس، ما يسرع في عملية نمو الشعر وجعلها أكثر كثافة وقوة. كذلك، إذا كنت تعانين من تباطؤ نمو الشعر وترغبين في شعر طويل وجذاب، بإمكانك تجربة أفضل محفزات نمو الشعر بشكل أسرع.