عبايات بقصة أكمام عملية لإطلالة مريحة في الدوام

راف العتيبي
راف العتيبي- الصورة من حسابها على انستغرام

تهتم الكثير من السيدات بتنوع العبايات خاصة في الدوام، لا سيما أنها من القطع الأساسية بالنسبة للعديد من السيدات المحجبات، ولرغبتهن في التنويع يومياً في العمل، لذا نقدم لك اليوم عبايات بقصة أكمام عملية لإطلالة مريحة وأنيقة في عملك، تحاكي ذوقك الخاص وتبرز شخصيتك بأناقة.

خولة المراغي بعباية ذات أكمام واسعة ومطرزة


إطلالات العمل اليوميّة تستلزم التنويع بطريقة بعيدة عن المبالغة، وستايل مهني أساسه لمسات البساطة، لذا اخترنا لك من مدونة الموضة والإعلامية البحرينية خولة المراغي عباية سوداء بأكمام واسعة طُرزت بالخطوط المموجة والملونة، بقماش الشيفون على أطرافها، لمظهر أكثر جمالاً، مع حقيبة حمراء من الجلد المربع وحذاء عصري بكعب.

حنين الصيفي بعباية مزينة بالسدو


اختارت حنين الصيفي عباية سوداء عملية مزينة بالقماش الزيتي على أطراف الأكمام، وهو أحد الألوان الأساسية في الإطلالات العملية، ويمنحها لمسة ناعمة وبسيطة، دون أن يلفت الأنظار إليها، وتميزت العباية بإضافة نقوش السدو بشكل خطوط أمامية وعلى أطراف الأكمام، لتعبر عن الهوية الخليجية المميزة ونسقتها مع حقيبة مصممة من الجلد بدرجات اللون البني وانتعلت حذاء أسود بكعب. إن أعجبتك هذه الإطلالة يمكنك إن تختاري عبايات البشت لإطلالة تليق بالنساء الخليجيات

نجود مشعل بعباية سوداء مخططة


تألقت مدونة الموضة واليوتيوبر السعودية نجود مشعل بعباية سوداء مخططة بدرجات داكنة من الأسود، وأكملت أناقتها الكلاسيكية بحقيبة حمراء مصممة بجلد الثعبان، واكسسوارات ذهبية مميزة.

تسنيم أبو سيدو بعباية ملونة


لإطلالة ممزوجة بروح المرح اختارت مدونة الموضة الفلسطينية تسنيم أبو سيدو، عباية بنفسجية ناعمة بأكمام واسعة تضيق في الأطراف، وزُينت بخطوط ملونة بالأبيض والأسود والزيتي على أحد الجانبين، ونسقتها مع فستان أبيض ناعم وحجاب وحقيبة من الجلد باللون الأبيض، مع حذاء ملون بالزهري والفضي بكعب.

راف العتيبي بعباية سوداء مخططة


بأناقة استثنائية تزينها لمسة مبتكرة، ظهرت المؤثرة السعودية على منصات التواصل الاجتماعي راف العتيبي بعباية سوداء تزينها خطوط ملونة بالأصفر والأحمر والوردي، بشكل هندسي، وأكملت اللوك بكعب أخضر من الجلد وحقيبة من الجلد الأحمر للوك أكثر تميزاً يليق بروحها الشبابية.

شهد الزهراني بعباية البليزر


لتتألقي بأسلوب جذاب، اخترنا لك من مدونة الموضة السعودية والإعلامية شهد الزهراني، عباية بتصميم البليزر الكحلي، لا سيما أنه من الألوان الأساسية المناسبة لإطلالات الدوام، وزُينت العباية بالياقة الجلدية والأزرار في المنتصف، مع أزياء كاجوال باللون الأبيض، واختارت شهد حجاباً أزرق وحقيبة وحذاء من الجلد لخيار مميز. إن كنتِ مهتمة أكثر بالعبايات المصممة بالألوان الحيادية فتابعي: عبايات باللونين الأبيض والرمادي