ريهام عبد الغفور تستعيد ذكريات تصوير أول مشهد لها أمام الكاميرا من 23 عاماً.. صور

ريهام عبد الغفور -الصورة من حسابها على إنستغرام
ريهام عبد الغفور -الصورة من حسابها على إنستغرام

وسط نجاحها المتواصل منذ منتصف العام 2022 وحتى الآن، لم تنسَ النجمة ريهام عبد الغفور أول يوم في مشوارها الفني، واستعادت صورة أول مشهد قامت بتصويره من مسلسل العائلة والناس، وبرفقتها الفنانة نهال عنبر، وانهالت ذكريات نجوم جيلها في التعليقات، حيث أكد الفنان خالد سرحان أنه كان موجوداً بالعمل نفسه.

ريهام عبد الغفور نشرت الصورة عبر حسابها على موقع الفيس بوك وعلقت عليه قائلة: «أول مرة أقف قدام كاميرا في حياتي أعيدوني إلى الماضي من فضلكم»، وعلق الفنان خالد سرحان قائلاً: «كنا مع بعض، فاكرة؟».

نجوم مسلسل «العائلة والناس»

مسلسل «العائلة والناس» تم إنتاجه عام 2000، وتدور أحداثه في إطار دراما اجتماعية شعبية حول إحدى العائلات التي تعيش حياة سعيدة، ولكن تؤرق حياتها بعض المشكلات الطارئة وخاصة علاقتها بأهالي الحي، في الوقت ذاته تبدأ العائلة في مواجهة مكائد رجل الأعمال الشهير أدهم أبو المجد، وقدمت فيه ريهام عبد الغفور شخصية الفتاة شيرين، والعمل من بطولة فردوس عبد الحميد ويوسف شعبان وكمال الشناوي وعزت أبو عوف ونهال عنبر وسيد عبد الكريم وغادة عبد الرازق وكارولين خليل ولقاء سويدان والراحل جمال إسماعيل، ومن تأليف مجدي صابر وإخراج محمد فاضل.

ريهام عبد الغفور قدمت 5 مسلسلات في أقل من 6 أشهر

واستحوذت ريهام عبد الغفور خلال الأشهر الماضية على ترند الأعمال الدرامية الأكثر مشاهدة، بعد عرض مسلسلات «وش وضهر» من 10 حلقات مع إياد نصار، و«منعطف خطر» من 15 حلقة مع باسل خياط وباسم سمرة، و«الغرفة 207» مع محمد فراج، و«أزمة منتصف العمر» من 15 حلقة مع كريم فهمي.

ويُعرض لريهام عبد الغفور حالياً مسلسل «الأصلي»، حيث تظهر بشخصية فاطمة الأصلي التي تعمل مع والدها في تجارة قطع غيار السيارات، وتستكمل هذه التجارة بعد وفاته، وتكون أمام وصية والدها بالحفاظ على التجارة والميراث من إخوتها، فتكون سيدة قوية وتدخل في حروب مع إخوتها بسبب الميراث للحفاظ عليه.

أحداث مسلسل «الأصلي»

تدور أحداث المسلسل حول فاطمة الأصلي «ريهام عبد الغفور» ابنة المعلم سيد الأصلي «أحمد بدير» من كبار تجار قطع غيار السيارات، يتزوج على «أم فاطمة» زوجة ثانية، وينجب منها ثلاث بنات هن فريال وفريدة وفايزة وولداً يُدعى فاروق، ومع ذلك تبقى فاطمة هي الأقرب إليه، وهي ذراعه اليمنى في تجارته، حتى تشرب منه الصنعة والخبرة كاملة، لكن عند وفاته تتغير الأمور بشكل كبير داخل العائلة.

مسلسل «الأصلي» بطولة ريهام عبد الغفور، منال سلامة، إيناس كامل، إسلام جمال، إيهاب فهمي، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، يوسف عثمان، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، فتوح أحمد، كريم عبد الخالق، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبد الحميد، طه خليفة، محمد درويش، ولاء الشريف، أحمد كشك، ميدو ماهر، وعدد آخر من الفنانين.

وعلى مستوى السينما، تنتظر ريهام عبد الغفور عرض فيلم «ليلة العيد» خلال الفترة المقبلة، والفيلم تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز، وبطولة عدد كبير من الفنانين منهم يسرا وسميحة أيوب، ريهام عبد العفور، سيد رجب، يسرا اللوزي، عبير صبري، هنادي مهنى، محمد لطفي، نهى صالح، مايان السيد، عارفة عبد الرسول، ويتحدث الفيلم عن قهر المرأة بشكل عام.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»