أفكار بسيطة للاحتفال بيوم الأم

أفكار بسيطة للاحتفال بيوم الأم
أفكار بسيطة للاحتفال بيوم الأم
أفكار بسيطة للاحتفال بيوم الأم
شراء هدية مفضلة لها (المصدر : pexeld)
أفكار بسيطة للاحتفال بيوم الأم
تصميم فريم للصور أو حتى شراؤه (المصدر : pexeld)
أفكار بسيطة للاحتفال بيوم الأم
تغيير ديكورات المنزل بطلاء أحد الجدران (المصدر : pexeld)
أفكار بسيطة للاحتفال بيوم الأم
أفكار بسيطة للاحتفال بيوم الأم
أفكار بسيطة للاحتفال بيوم الأم
أفكار بسيطة للاحتفال بيوم الأم
4 صور

على الرغم من أن يومًا واحدًا في السنة لا يكفي حقًا لتكريم أهم الأشخاص في حياتك ،أمك، ولا حتى أيام العمر كلها تكفي لإعطاء هذا الشخص المميز ما يكفيه من تقدير واهتمام ومحبة واحترام، وحيث يُعد يوم الأم فرصة مميزة للتعبير عن امتنانك ومحبتك لأمك وشكرك لكل ما بذلته من تضحيات وعطاء في سبيل إسعادك، وفي ظل هذا اليوم الأثير وما يستتبعه من احتفالات رائعة تملأ أرجاء الكون ندعوك للمشاركة والاستمتاع معها، فهناك العديد من الطرق الممتعة للاحتفال بيوم الأم.
تقول منسقة الهدايا نيهال عبد الرحيم لسيدتي: يوم الأم هو يوم مهم في السنة لكل من الأمهات والأبناء، فالأم هي سبب وجودك وهي تستحق كل حبك واحترامك واهتمامك. اعتمادًا على ما تحبه والدتك، هناك العديد من الطرق الممتعة والأفكار التي على الرغم من بساطتها تُدخل البهجة للقلب والسعادة للروح والتي تصلح كهدايا ليوم الأم

- باقة من الزهور

باقة من الزهور (المصدر : pexeld)


تقول نيهال: الزهور هي إبداعات الطبيعة الجميلة التي تضيء دائمًا مزاج الناس وتجعلهم سعداء، ولذلك فباقة مصنوعة يدويًا من أزهار القرنفل المشرقة أو الورد البلدي بألوانه الزاهية ستكون مثالية تمامًا لتتمني لوالدتك يوم أم سعيد، وتظهري مدى عشقك لها من صميم قلبك.

- فاجئيها بهدية جميلة

الجميع يحب تلقي الهدايا. إذا كنتِ على دراية بذوق والدتك بالهدايا، فسيكون من السهل حقًا طلب هدية ذات مغزى تحبها. بدءًا من الكعك والإكسسوارات والملابس وحقائب اليد ووسائد الظهر، فهناك الكثير من أفكار الهدايا التي يمكنك تقديمها لها في يوم الأم كرمز للحب.

- امنحي والدتك يوم إجازة


حرري والدتك من جميع الأعمال المنزلية في يوم الأم. شجعيها على الجلوس والاسترخاء أو الخروج مع أصدقائها والاستمتاع ببعض المرح الذي طالما أرادت فعله ولكن لم تستطع القيام به بطريقة ما بسبب جدول الأعمال المزدحم.

- دعوة للسينما أو للمسرح

إذا كانت والدتك من عشاق الأفلام يمكنك دعوتها لأمسية فكاهية بالمسرح أو لأحد الأفلام التي تحبها، وإن لم تكن من محبي الذهاب للأماكن العامة يمكنك مشاركتها في قضاء الليل مع فيلم مفضل أو مسرحية فكاهية مع تحضير التسالي والمقرمشات اللازمة للسهرة، فاجئيها وسط المقرمشات بكارت جميل من تصميمك يحكي لها عن مشاعرك وحبك وتقديرك لها.

تغيير ديكورات المنزل بطلاء أحد الجدران (المصدر : pexeld)

- الإفطار في السرير

ببساطة شديدة يمكنك الاستيقاظ مبكرًا وتحضير وجبة إفطار أنت وأخوتك ومفاجئتها بتقديم وجبة الإفطار في السرير. ستكون عيناها مفتوحتان على مصراعيها وستشهدون ابتسامة كبيرة على وجهها. اصنعوا إفطارها المفضل مثل الفطائر والبيض المخفوق مع كوب من العصير الطازج. يمكنكم ترك ملاحظة حلوة في صينية الطعام لتخبروها أنكم تحبوها وأنها أهم شخص في العالم بالنسبة لكم ،وتشعرون بأنكم محظوظون لوجودها بجانبكم.

شراء هدية مفضلة لها (المصدر : pexeld)

- حفلة مفاجئة

يمكنك التخطيط لإقامة حفلة مفاجئة بمناسبة يوم الأم في المنزل بمساعدة والدك وإخوتك. أعدوا المأكولات والكوكتيلات المفضلة لأمك. ستكون مبتهجة للغاية لأنها لم تكن تتوقع أي شيء من هذا القبيل. حبكم ورعايتكم جنبًا إلى جنب مع مفاجأة حلوة سيجعل هذا اليوم أكثر يوم مميز ولا يُنسى في حياتها.

- تغيير ديكورات المنزل

إذا كانت والدتك ممن يعشقن التصميم والديكورات ولا يجدن غضاضة في تغيير ديكورات المنزل يمكنك بالاتفاق معها تغيير لون أحد الحوائط وعمل تصميم مختلف له يتسق مع التصميم العام للمنزل، يمكنك كذلك تغيير أمكنة الأثاث وإعادة تصميم المنزل وللتعرف على خطوات فعل ذلك يمكنك قضاء بعض الوقت عبر الإنترنت.

تصميم فريم للصور أو حتى شراؤه (المصدر : pexeld)

- تصميم إطار للصور أو حتى شراؤه

يمكنك شراء أو تصميم وتنفيذ إطار لصور العائلة معًا وتنسيق الصور بشكل مميز ووضعه على منضدة قريبة من كرسيها أو حتى تعليقه على أحد الحوائط، ستسعدها هذه الفكرة تماما لأنها ستشعرها بقربها من عائلتها المحبة.

- اقضوا يومًا معًا

هذا هو يوم والدتك. لذا عامليها كملكة واقضي اليوم بأكمله في فعل الأشياء التي طالما أرادت فعلها معك. يمكنكما الذهاب في نزهة، أو الذهاب للتسوق، أو الطهي معًا، أو الاطلاع على الصور العائلية القديمة، أو مجرد لعب بعض الألعاب الممتعة في المنزل.
ما رأيك بالأفكار السابقة؟ هل أعجبتك .. هل لديك أفكار أخرى ليوم الأم؟ أخبرينا بذلك، إذا لم يكن لديك ..فما رأيك ببطاقة تحمل  أجمل عبارات واقتباسات يوم الأم 2023