مشروع نيوم يعلن عن وظائف في عدة مدن سعودية

مشروع نيوم
مشروع نيوم

أعلنت إدارة مشروع مدينة نيوم، عبر الموقع الإلكتروني للتوظيف، عن توفّر وظائف شاغرة، في عدد من التخصصات؛ وذلك للعمل في عدة مدن سعودية.

المسميات الوظيفية

- مدير اقتصاديات.
- مساعد إستراتيجي أول.
- رئيس مكتب البيانات.
- مدير تطوير النظام البيئي.
- مدير أعمال.
- مهندس مدني أول.
- مهندس مدني.
- رئيس تطوير أعمال.
- معلم مدرسة ابتدائية.
- مدير المدرسة.
- مدير تطوير الأعمال الإنتاج.
- اختصاصي تصميم هندسة معمارية وتخطيط حضري.
- مدير المسؤولية الاجتماعية للشركات.
- مدير بيئي أول.
- مدير استدامة أول.
- اختصاصي تسويق.
- مدير تكنولوجيا تشغيلية.
- اختصاصي أول مشاريع الهيدروجين.
- مدير الخدمات اللوجستية والموقع.
- مدير الأحداث.
- مشرف التوثيق.
- اختصاصي عمليات صحية.
- والمزيد.

طريقة التقديم

أوضحت إدارة المشروع، أنّ التقديم مُتاحٌ عبر الموقع الإلكتروني للتوظيف، للتقديم ومعرفة تفاصيل أكثر عن شروط الوظائف المُعلنة، يمكن الدخول على الرابط .
تابعي المزيد: أول وجهة سياحية فاخرة في نيوم.. ولي العهد السعودي يعلن عن جزيرة "سندالة"

مدينة نيوم

تُعتبر مدينة نيوم السعودية من أضخم المشروعات التي تم الإعلان عنها في الوقت الراهن، والتي من المُقرر أن يتم افتتاح المرحلة الأولى منها بحلول عام 2025م، حيث أنه مشروع استراتيجي مميز يخدم جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية والأردن، لأنه مُقام على حدود كلاً منهم بهدف إحداث نقلة نوعية في المستقبل القادم وتقديم أسلوب حياة متطور يتماشى مع الحياة العصرية التكنولوجية في الوقت الراهن وفي المستقبل القريب أيضاً، بالإضافة إلى تحقيق رؤية السعودية 2030.
ويقوم مشروع نيوم على عدد من الأسس أهمها توفير الطاقة المتنوعة والتي قررت الشركة القائمة على استخدام موارد الطاقة المتجددة، حيث ستعتمد على مواردها الأساسية فهي منطقة غنية بالطاقة الشمسية وكذلك الرياح والنسمات العليلة، وبالتالي يُمكن استغلال هذه الموارد في إدراجها ضمن مشروعات الطاقة البديلة.
وتعتمد نيوم أيضاً على استغلال المياه والنفط كإحدى المصادر الرئيسة والأساسية للطاقة.
كما أنها تعمل بكل جد واجتهاد على تأسيس شبكات قوية لتخزين هذه الطاقة بشكل صحيح.
ويُمكن أن تصبح نيوم الأولى عالمياً أيضاً في استخدام تقنية متطورة في أصول تحلية مياه البحار وتخزينها بشكل سليم، وقد يؤدي هذا الأمر إلى جذب لأغلب الشركات الناشئة ومراكز البحوث العالمية في مجال تحلية المياه وتنقيتها بأحدث الوسائل الحديثة.
وتستخدم مدينة نيوم السعودية كما ذكرنا أحدث التقنيات الحديثة في شتى المجالات بسواعد أشهر العلماء على مستوى العالم والشركة المطورة، وبالتالي فهي تستخدم التقنيات التكنولوجية الحديثة في أساليب الري والزراعة التي لا تستهلك مياه كثيرة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر