مكياج ناعم لعزائم شهر رمضان 2023 من خبيرات التجميل

مكياج ناعم لعزايم شهر رمضان 2023
مكياج ناعم لعزائم شهر رمضان 2023 من خبيرات التجميل

يعد المكياج الناعم الخيار الأمثل للمرأة؛ لتتألق بأسلوب يجمع بين الرقي والهدوء والنعومة، وتبرز ملامحها بعيداً عن المبالغة وألوان المكياج الفاقعة والقوية. انطلاقاً من ذلك، اخترنا لك في هذا المقال مجموعة أساليب مكياج ناعم لعزائم شهر رمضان 2023 من خبيرات التجميل؛ لتختاري منها صيحات مكياج تناسبك وتتلاءم مع إطلالاتك.

مكياج باللون البني المات والبرونزي اللامع


إذا كنتِ من محبات الألوان الدافئة التي تتناغم مع مختلف ألوان البشرة، بإمكانك أن تتألقي في عزائم شهر رمضان 2023، بمكياج ناعم، تدمجين فيه ظلال العيون البنية المات على كامل الجفن العلوي، مع لمسة من ظل العين البرونزي اللامع عند مدمع العين ووسط الجفن المتحرك، إلى جانب الكحل البني الناعم داخل العين، وأحمر الشفاه النيود المحدد بكونتور الشفاه الغامق.

مكياج كلاسيكي مات مشرق

درجات اللون الخوخي تتناغم مع جميع ألوان البشرة، فتمنحها إشراقة طبيعية وتوهجاً، كما أنها مناسبة لاعتمادها في مكياجك خلال عزومات رمضان. لذلك، اعتمدي اللون الخوخي المات الفاتح على كل من الشفاه ومحيط العين والخدود، بشكل بارز، مع تمرير ظل داكن عند الزاوية الخارجية للعين، وتطبيق الماسكرا أو استخدام الرموش المستعارة. أما أحمر الشفاه، فاعتمديه باللون الخوخي المات، على أن يكون بدرجة أقوى من العيون والشفاه.

مكياج زهري ناعم

كذلك، يعد الزهري من أفضل ألوان المكياج التي بالإمكان اعتمادها خلال عزائم رمضان، كونه يمنح المرأة مظهراً أنثوياً نابضاً بالحياة والحيوية. ولإطلالة جذابة وناعمة في آن، بإمكانك أن تتألقي بمكياج عيون ناعم؛ تستخدمين ظل العين الزهري الفاتح على الجفنين الثابت والمتحرك، ودمجه مع ظل زهري أغمق عند الزاوية الخارجية للعين. مرري الكحل البني داخل العين، وضعي طبقات عدة من الماسكرا، وكثفي البلاشر الزهري على الخدود وحتى منبت الشعر. أما أحمر الشفاه، فاعتمديه باللون الوردي الخافت بلمسة لامعة.

مكياج ترابي هادئ

وإذا كنتِ تميلين إلى ألوان المكياج بالدرجات الترابية، فلا تترددي في اعتماد مكياج ترابي في عزائم رمضان، تدمجين فيه درجات اللون البني والبيج فوق العين وتحتها، ودمجها بأسلوب دخاني ناعم عند الزاوية الخارجية للعين. كذلك، اعتمدي تغطية للبشرة بنغمات برونزية متوهجة، جنباً إلى جنب مع البلاشر البرونزي وأحمر الشفاه البني الفاتح المات. ولمزيد من أساليب المكياج الناعم، اطلعي على طريقة تطبيق مكياج بناتي ناعم بسهولة وإتقان